قبل المباراة استراتيجية التداول لكرة القدم


Betfair2Trade.


المعلومات ذات الصلة حول الرهان والتجارة في بيتفير (وغيرها من التبادلات الرهان)، والتي البرمجيات المهنية لاستخدامها، مناقشات بشأن الرهان واستراتيجيات التداول، والمال & أمب؛ وإدارة المخاطر، وما إلى ذلك.


الأحد، 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.


المباراة قبل التداول كرة القدم - الجزء الأول.


U2 - المال على سوق هت (0-0)


k1 - خلاف على سوق فت في بداية.


k2 - خلاف على سوق هت في بداية.


K1 - خلاف على سوق فت في هت إذا كانت النتيجة 0-0.


PL1 - خسارة الربح في سوق فت.


PL2 - خسارة الربح على سوق هت.


P & أمب؛ L إذا كانت النتيجة 0-0 على هت:


PL2 = (k2-1) * U2 / الخسارة الكاملة في سوق هت.


PL1 = PL2 / الافتراض بأنه لا ينبغي أن يكون هناك أي ربح أو خسارة خالية من المخاطر.


U1 = U2 * 0.95 / فقدان المال على سوق فت وكسب على سوق هت.


PL1 = PL2 / الافتراض بأنه لا ينبغي أن يكون هناك أي ربح أو خسارة خالية من المخاطر.


قبل المباراة التداول على أسواق بيتفير لكرة القدم.


كان الناس يقامرون على كرة القدم لسنوات عديدة، في الأصل مع كوبونات خلاف ثابتة في المراهنات قبل توسع عدد من الأسواق على أساس سنوي عندما القمار إلى الإنترنت. عندما تم إطلاق بيتفير في عام 2000، تم تقديم طريقة جديدة للمقامرة، مما جعل من الممكن تحقيق ربح في حدث رياضي قبل أن يحدث بالفعل من خلال التداول - وهذا لا يزال ينطبق اليوم.


في هذه المقالة ألقي نظرة على كيف يمكنك تحقيق النجاح الخاص بك قبل المباراة لكرة القدم التداول. أبدأ مع شرح كيف يعمل فعلا. ثم ألقي نظرة على طريقتين يمكنك استخدامها لتحقيق الربح المحتمل في هذه السوق.


المزيد من الرهان استراتيجية تبادل المقالات:


كيف يعمل التداول قبل المباراة؟


كنت تهدف عندما التداول هو دعم فريق في احتمالات أعلى من عند وضع الفريق. الأمر الذي تقوم به هذا لا يهم - حتى تتمكن من وضع فريق بهدف دعمهم بسعر أعلى في وقت لاحق، أو عودة الفريق أولا ووضع الفريق بسعر أقل في وقت لاحق.


هنا مثال:


برشلونة يلعبون في منزلهم في فالنسيا وفي الصباح من المباراة هم على العرض على خلاف 1.42. هناك مبلغ أربعة أرقام محاولة لدعم برشلونة في 1.43 لذلك عليك أن تقرر إعادتها في 1.42 ل 100 £. قبل نصف ساعة من بدء الاحتمالات قد حان، وباركا يمكن الآن أن تكون مدعومة في 1.36 وضعت في 1.37، لذلك عليك أن تقرر وضعها في 1.37 مقابل 100 £.


أنت الآن في وضع حيث كنت £ 5 في الربح إذا برشلونة الفوز في المباراة، ومستوى إذا كانوا إما رسم أو تفقد.


لضمان نفسك نفس الربح على كل نتيجة، يجب أن تضع فعلا برشلونة لأكثر من 100 جنيه استرليني. للعمل بالضبط كم، عليك إضافة حصة الأصلي والربح معا (£ 100 + £ 42) وتقسيم السعر الجديد. حتى هنا، كنت وضع برشلونة ل (142 £ / 1.37) 103.64 £. وهذا يضمن لك ربح 3.64 £ على جميع النتائج الثلاث.


طريقة التداول واحد - استخدام الصانعين خلاف.


النظر في مباراة حيث فريق على العرض في خلاف 2.2 في اليوم قبل المباراة. تذهب إلى موقع المقارنة خلاف (مثال جيد يجري أودزشيكر) وننظر في المراهنات خلاف اللعبة. أحد المراهنات يقدم نفس السعر، ولكن بشكل عام والثمن هو أقل قليلا، وبعض المراهنات منخفضة تصل إلى 2.00، ومتوسط ​​يجري حوالي 2.05. ومع ذلك لاحظت أيضا أن الاحتمالات هي تقصير في العديد من المواقع، وبعض المواقع فعلا تقليم بهم 2.1 إلى 2.05. هنا يجب أن تأخذ بعض من 2.2 المتاحة بهدف إزالتها بسعر أقل قبل انطلاق المباراة.


طريقة التداول الثانية - استخدام أوراق الفريق.


قد يكون سوق ما قبل المباراة ثابتا إلى حد ما لجزء كبير من اليوم، ولكن هذا يمكن أن تتغير جميعا عندما يخرج فريق المنبثقة قبل حوالي ساعة من انطلاق المباراة. يمكن أن تتغير الاحتمالات بشكل كبير، خاصة إذا خرجت بعض الأخبار غير المتوقعة من فريق، حيث لاعب رئيسي قد التقطت إصابة، أو مدير يستريح عدد من لاعبي الفريق الأول. كن على رأس فريق الأخبار نفسك - هناك الكثير من وسائل الاعلام الاجتماعية ومواقع الانترنت حيث ستجد شكا من خط بمجرد أن يخرج، لذلك ليس هناك عذر لا تكون حتى الآن. أنت لن تكون الوحيدة التي تفعل ذلك، لذلك السرعة هي جوهر.


ومع ذلك، يمكنك أيضا استباق هذا قليلا كذلك. قبل أن يخرج فريق الأخبار، تنظر في ما إذا كان المدير قد يستريح بعض اللاعبين أو سوف تلعب فريق أضعف - ربما فريق لديه التعادل الأوروبي الكبير يأتي في منتصف الأسبوع ويواجهون فريق في المنزل الذين يتوقعون للفوز. إذا كنت تعتقد أن المدير قد يسمي فريقا ضعيفا، ضعه قبل أن يخرج فريق الأخبار، وإذا كان حدسك صحيحا، فسوف تكون قادرا على إعادته مرة أخرى بسعر أكبر قبل انطلاق المباراة.


قد يكون لديك معرفة خبير من فريق معين وأدركت أن مجموعة من الإصابات والتعليقات يعني أن ورقة الفريق للعبة سوف تكون ضعيفة بشكل خاص - وهذا قد لا يكون واضحا للجماهير الرهان الأكبر، الذين سوف رد فعل ودفع وسعر الخروج عندما يتم تسمية شكا خط الفريق.


حقائق التداول.


عند التداول، انها ليست دائما واضحة. قد تستخدم طريقة المراهنات واكتساب ما تظن أنه سعر رائع، ولكن قد يكون هناك شخص على بيتفير على استعداد لوضع الفريق لكثير من المال، وهذا يعني أن السعر قد لا ينخفض ​​في الواقع. قد تحصل أيضا على هذا السعر الكبير والسعر قد انخفض بشكل جيد - ثم يبرز أن المهاجم نجم قد ظهرت للتو على الأرض مع العكازات، وفجأة كنت تواجه خسارة.


ومع ذلك، مع الصبر، معرفة جيدة من اللعبة واستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية المناسبة / وسائل الإعلام، ليس هناك سبب لماذا قبل التداول مباراة الخاص بك لا يمكن أن تكون مربحة.


إذا لم تكن قد اتخذت بعد خيارات الرهان الخاص بك إلى المستوى التالي، وتحقق من بيتفير سيئة السمعة تبادل لنفسك على في بيتفير.


المزيد من الرهان استراتيجية تبادل المقالات:


التكنولوجيا العالية القمار. حقوق الطبع والنشر © 2018 جميع الحقوق محفوظة.


Betting. Betfair.


البصيرة • الرأي • المشورة.


الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.


المدافع متميز لمنافس.


ريو فرديناند المدافع إلى كونتندر مدونة عيد الميلاد: ما أنا & # 039؛ لقد تعلمت حتى الآن.


قبل أكثر قليلا من ثلاثة أشهر أعلن ريو فرديناند وبيتفير التحدي المدافع إلى المنافس، لذلك ما تعلمه ريو من أكثر من 90 يوما من الصعود.


المدافع إلى المنافس: ريو يدخل الحلبة للمرة الأولى.


الحلقة الثالثة من المدافع إلى المنافس يرى ريو فرديناند يدخل الحلبة للمرة الأولى. مشاهدة الفيديو الحصري لدينا المدرب ريتشي وودهال أوبس.


المدافع إلى المنافس: مشاهدة كما تواصل ريو تدريبه في دبي.


في الحلقة الثانية من سلسلة المدافع إلى المنافس، ريو فرديناند وريتشي وودهال طائرة قبالة إلى دبي لمدة أسبوع من التدريب على الطقس الحار. انظر كثافة.


السياسة المميزة.


المملكة المتحدة سياسة الرهان: هل ستدفع الحكومة ثمن انهيار كاريليون؟


وبينما تتصاعد الحكومة لاحتواء تأثير أزمة كاريليون، يقول جيريمي كوربين إنه وقت إعادة النظر في الخصخصة. وفي الوقت نفسه، ماكرون يقول.


سياسة الولايات المتحدة: ترامب هو الرئيس الأكثر أخلاقية في التاريخ الأمريكي.


وقد ادعت وكالة مراقبة تتخذ من واشنطن مقرا لها ان دونالد ترامب يتولى الرئاسة الاكثر غير اخلاقية فى تاريخ البلاد. فريق تراديفير بري.


بريكسيت آخر: نيكولا سمك الحفش يتهم تيريزا ماي من & # 039؛ التقصير في واجب & # 039؛


وقد قال الوزير الأول الاسكتلندي أن تيريزا ماي قد ارتكبت & كوت؛ 039؛ التقصير في واجب & # 039؛ من خلال عدم إخبار الجمھور عن تکالیف خروج بریطانیا من الاتحاد الأوروبي. الشاي ترادفير.


المزيد من السياسة.


العروض المميزة المميزة.


غولدن غلوب 2018: خمس رهانات خارجية لليلة كبيرة.


يبدأ العام في الاسلوب في هوليوود، كما أعلن غولدن غلوب 2018 في حفل مرصع بالنجوم يوم الأحد يناير 7. ماكس ليو يختار خمسة خارج ب.


تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.


السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.


الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.


بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، كريس فروم يقاتل ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.


المزيد من العروض الخاصة.


كرة القدم المميزة.


سوانسي v ليفربول: ريدز يمكن انتصار مرة أخرى لكنه لم يكن ووكوفر.


بعد انتصارهم على زعماء الدوري السابقين الذين لا يقهر مانشستر سيتي، يسافر ليفربول الى سوانسي ليلة الاثنين بهدف جعله 15 مباراة ش.


التالي واتفورد مدير الرهان: جافي غارسيا العداء الأمامي للمقعد الساخن هورنيتس.


بعد هزيمتها في ليستر يوم السبت وفوز واحد فقط من آخر 11 مباراة، واتفورد أقال ماركو سيلفا.


الدوري الممتاز في بيتفير: لامبرت يتحدى النقاد كما ستوك انتصار.


وكانت كل العيون على ستوك بعد ظهر السبت كما تولى بول لامبرت المسؤولون عن الخزافون للمرة الأولى ضد زملائه الكفاحين هدرسفيلد.


المزيد كرة القدم.


سباق الخيل المميز.


تايمفورم قائمة مختصرة: فاكنهام، الاثنين 22 يناير.


تأتي قائمة الوقت المجانية من فاكنهام يوم الاثنين.


تيمفورم المملكة المتحدة سمارتبلايس: الاثنين، 22 يناير.


يذكر ان تيمفورم يختار ثلاث رهانات من ولفرهامبتون يوم الاثنين.


الأحد الأيرلندية نصائح سباق: فيل الحصان ثبت في كينلوش براي.


يحصل ثورلز يوم الأحد النادر في أضواء سباقات الأيرلندية مع ميزة كينلوش براي، وقد قام توني كينان بمعاينة البطاقة ووجد ثلاثة خيول ل.


المزيد من سباق الخيل.


ظهرت الكريكيت.


ملبورن المتمردين ضد أديليد المهاجمين: العودة المتسلقين للحفاظ على أعلى أربعة آمال على قيد الحياة.


هناك الكثير من العروض على المحك لكلا الفريقين في مباراة الاثنين ولكن مات هاريس تتوقع تغييرات رئيسية في الموظفين لإعطاء الرهائن الحافة.


أستراليا v إنجلترا 3 الرهان أودي: باتسمن لكسر بها.


ينظر إد هوكينز إلى الاشتباك من سيدني في الساعات الأولى من يوم الأحد، ويقول أن أستراليا تحتاج إلى رنين التغييرات.


هوك إي - أستراليا ضد إنجلترا الثالث أودي: كن شجاعا ورهان ضد فينش.


إد هوكينز يحصل على آلة حاسبة وجداول البيانات من أجل الكشف عن بعض القيمة لمسابقة سيدني في وقت مبكر من يوم الأحد.


المزيد الكريكيت.


تنس مميزة.


أوسترليان أوبين مين's داي سينغلز داي سيفين: سيبي فالو أس a ويثدوغ ويثدوغ ويث ويلتينغ إدموند.


تبدأ الجولة الرابعة من الرجال في اليوم السابع من بطولة استراليا المفتوحة، ومع رافا نادال ونيك كيرجيوس من بين أولئك الذين يعملون، كاتب عمود التنس.


بطولة النساء الأستراليات المفتوحة اليوم السادس: شارابوفا القيمة في المباراة من اليوم.


إنه اليوم السادس من النساء في الفردي الأسترالي، وهناك ثماني مباريات في الجولة الثالثة تجري في منتصف الليل بتوقيت المملكة المتحدة. لدينا أعمدة التنس.


الرجال الأستراليون المفتوحة اليوم السادس: يمكن المخضرم بينيتيو مواصلة تشغيله ضد فوغنيني.


كما تستمر الجولة الثالثة في بطولة استراليا المفتوحة يوم السبت، وهناك ثماني مباريات أخرى في اليوم السادس في ملبورن بارك. بعد فائز آخر على.


المزيد من التنس.


غولف مميزة.


القاتل في & # 039؛ ق في اللعب بلوق: الصلبة كوك قد يثبت الصعب أن تمر.


هناك & # 039؛ s جولة واحدة فقط اليسار للذهاب في ولاية كاليفورنيا و أوستن كوك انها الجبهة في التحدي كاريربويلدر. اقرأ أفكار ستيف في الجولة النهائية لها.


أبو ظبي بطولة 2018 الجولة الأولى الرهان الرهان: الاعتماد على ستنسون لبداية قوية أخرى.


بعد هبوطه مكان العودة مع بريان هارمان الأسبوع الماضي، و Betting. Betfair المحررين العودة جنبا إلى جنب مع ستيف رولينغز مع أول جولة له أبي.


البحث عني 100 الفائز: ثلاثة لمتابعة في كاريربويلدر الطيور-مهرجان.


مع بيرديز وافر المتوقع كالمعتاد في هذه الجولة السنوية بغا برو-آم، بول كريشنامورتي يبحث عن لاعبين في 99-1 أو أعلى مع أوراق الاعتماد الصحيحة ل.


الملاكمة مميزة.


جوشوا ضد باركر الرهان: حذار باركر الرجل الذي يجد دائما وسيلة للفوز.


لقد تأكد الآن أنطوني جوشوا 's الخطوة التالية على طريقه ليصبح بطل الوزن الثقيل بلا منازع، ولكن رالف إليس يحذر أنه قد لا يكون الشكلية التي.


الملاكمة في 2018: جوشوا يدق الغضب، خان جديدة جدا لبروك.


مع كسر في اليوميات، بيتفير & # 039؛ ق الملاكمة مراسل فرانكي مونخوس يتحدث لنا من خلال خمس معاركه العليا لعام 2018، وكيف يمكنك الربح عن طريق الحصول على.


مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.


في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.


ظهرت الرجبي.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: إكستر يمكن أن يدعي فوزا حاسما في غلاسكو.


يعادل سيمون ميل الجولة الأخيرة من مباريات كأس الأبطال مع التأهل على الخط لفرق مثل إيكستر تشيفس.


كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراسنز للحفاظ على الدفاع على قيد الحياة مع أوسبريس الفوز.


يعادل سيمون ميل الجولة الخامسة لمسابقة كأس أبطال ا لأبطال والتي تتضمن مباريات حاسمة بالنسبة إلى حاملي السراسين والدبابير.


أفيفا بريميرشيب: الدبابير يمكن الحفاظ على الفوز في الفوز في ساراسنس.


سيمون ميل معاينات أول مباريات الدوري الممتاز للعام الجديد بما في ذلك الدبابير # 039؛ المنزل صراع ضد ساراسنس.


المزيد من لعبة الركبي.


ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.


جاكسونفيل جاغوارس @ نيو إنغلاند الوطنيون: تنبيه بالضيق في أفك عنوان اللعبة.


و أفك بطولة لعبة ملامح واحدة من أفضل أن يكون لعبت أي وقت مضى لعبة وبليك بورتلس. هل يمكن للمغامرات مغرور سحب الصدمة؟ نيل مونيري p.


نبا الرهان معاينة: بطولة المتنافسين تصطدم ليلة السبت.


ويواجه بعض منافسي البطولة بعضهم البعض ليلة السبت، بدءا من كليفلاند، حيث لا أحد يريد أن يلعب الفريق المضيف يأتي مايو. الآن.


نفل الرهان: مفتاح الدفاع قوية في ألعاب بطولة المؤتمر.


انها وقت أزمة في اتحاد كرة القدم الأميركي مع نهاية هذا الأسبوع & # 039؛ ق ألعاب المؤتمر تعيين لتحديد أي الجانبين سوف يجتمع في سوبر بول لعام 2018. مايك السيارات.


المزيد أوس سبورتس.


الصيغة المميزة 1.


جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.


رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.


البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.


وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله فريقه ليحتل المركز.


الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.


أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.


السهام مميزة.


مقابلة بيتفير الكبير: جيمي هيوز حول لماذا غلين دورانت هو مثل هذا المفضل الكبير للبحيرة.


روب كروس فعلنا مقابلة كبيرة قبل ألي بالي والفالزيد بعيدا مع الكأس، حتى الآن جيمي هيوز يأخذ دوره لمعرفة ما اذا كان يمكن التقاط نفس بيتفاي.


بدو بطولة العالم الرهان: مخاطر دعم الساخنة المفضلة دورانت.


بطل بطل غلين دورانت هو المفضلة ضخمة للحفاظ على لقبه عندما يبدأ بدو نسخة من بطولة السهام العالم في لاكيزيد، ولكن رالف.


واين ماردل على بك السهام العالم: تايلور & # 039؛ s تجربة لحافة النهائي النهائي.


وستكون هناك قصة خيالية تنتهي إلى نهائيات بطولة السهام العالمية هذه الليلة، كل من يفوز، كما يلعب روب كروس المبتدأ في بطل العالم 16 مرة، وتقاعد فيل تاي.


المزيد السلوقي.


ظهرت الرياضات الأخرى.


الماجستير السنوكر النهائي: نتوقع وثيقة، والدرجة العالية مسابقة بين اثنين من المتأهلين النهائيين.


بعد أن أزعج مرارا احتمالات هذا الأسبوع، سوف مارك ألين وكيرين ويلسون مسابقة اليوم نهائي الماجستير. يقول بول كريشنامورتي أنها سوف تكون صعبة جدا.


الماجستير السنوكر يوم 7: المحارب ويلسون هو أعلى قيمة للوصول إلى المباراة النهائية.


بول كريشنامورتي معاينات كل من الدور نصف النهائي من قصر الكسندرا وتوصل إلى استنتاج واضح - سوق الماجستير هو الخطأ والأحمر الساخنة المفضلة جود ترامب.


الماجستير السنوكر يوم 6: الساحر ميرفي هو يجب الرهان.


وبينما تستمر البنادق الكبيرة في السنوكر في الانخفاض في قصر أليكساندرا، يلتقي بول كريشنامورتي الدورين المتبقيين من الدور ربع النهائي للماجستير.


المزيد الرياضة الأخرى.


كيفية التداول في بيتفير إكسهانج: الرهان قبل المباراة على كرة القدم.


أسواق كرة القدم تصبح نشطة قبل بدء المباراة. هل تعلمت كيفية الاستفادة منه بعد.


"يمكن أن تأتي الأخبار بشكل غير متوقع من مقابلة إذاعية مع مدير أو حتى على وسائل الاعلام الاجتماعية"


قد تكون أتساءل ما قبل مباراة كرة القدم التداول هو كل شيء. كيف يمكننا الحصول على ربح في مباراة كرة القدم قبل أن يتم تفجير صافرة الأولى؟ معظم الناس عادة ما يتوقعون أن يحققوا أرباحا فقط بعد تسجيل هدف.


وتستند بعض استراتيجيات التداول كرة القدم الأكثر شعبية مثل وضع التعادل على التحركات في اللعب. في اللعب دائما تعتمد استراتيجيات دائما ما إذا كان يتم تسجيل الأهداف أم لا. مشاهدة فوتي يمكن أن يكون متعة وانها لطيفة جدا عندما يمكنك فعلا تسميته "العمل". ومع ذلك، هناك الكثير من الطرق الأخرى للربح من أسواق كرة القدم التي لا تعتمد بشكل كبير على الكرة ضرب الجزء الخلفي من الشبكة. هذا هو المكان الذي يأتي قبل المباراة مباريات كرة القدم في.


العمل قبل ركلة قبالة.


يتضمن تداول كرة القدم قبل الرهان وضع الرهانات قبل انطلاق المباراة وقبل أن يذهب السوق في اللعب على بيتفير. إذا كنت من المتداولين الحصان قبل سباق العادية، قد يكون مخطئا في التفكير أنه ليس هناك حافة التي يمكن العثور عليها في مباراة ما قبل المباراة خلاف كرة القدم. ومع ذلك، هناك بعض أوجه التشابه.


يمكن أن تبدو الرسوم البيانية لكرة القدم قبل المباراة أفقية بشكل لا يصدق بالمقارنة مع بائع مساء يوم الثلاثاء في ريكار. ربما كنت قد ترى بعض تقلبات السعر (أكثر على هذه في وقت لاحق)، ولكن عموما هي أسواق جانبية تماما حيث احتمالات سوف تتحرك سوى بضع مرات بمقدار صغير. وبطبيعة الحال، هناك دائما استثناءات حيث تتصرف الأسواق بشكل أكثر بطئا من المتوقع. ويعود ذلك عادة إلى أخبار فريق غير متوقعة أو معلومات محورية أخرى يتم إصدارها. احترس من ذلك.


هناك مجموعة متنوعة من الطرق للاستفادة من خلاف ما قبل المباراة ولكن النهج المشترك هو التجارة فريق الأخبار. وميض، وسوف تفوت على الرغم من ذلك، فإنه ينتهي إلى أن يكون أسرع الاصبع أولا سيناريو نوع، ولكن من الجدير بالذكر مثل هذه الطريقة شعبية.


اصدار جديد.


كما سبق أن ذكرت، فإن غالبية الأسواق قبل المباراة أفقية ولكن قد يكون بعض التحركات السعرية الصغيرة في نقاط معينة. التحركات السعر أكثر جوهرية عادة ما يحدث عندما يتم الافراج عن فريق الأخبار التي سيكون لها تأثير على فرص كل فريق الفوز وبالطبع، والتعادل.


يمكن للأسواق وسوف تتحرك بسبب الشائعات التي لاعب مهم لن يلعب. قد يكون هذا بسبب إصابة أو حتى تداعيات مع المدير. عندما يتم تأكيد هذه الشائعات أو رفضها من قبل فريق التحقق الأخبار، يمكن للسعر تتحرك أبعد مما فعلت بالفعل.


بعض التجار يذهبون إلى أطوال كبيرة للحصول على عقد من الأخبار فريق في أقرب وقت يتم الافراج عنه. معرفة أين يتم تحرير هذا الخبر أولا هو المفتاح إذا كنت تريد الذهاب إلى التجارة كما بعض المصادر يمكن أن يكون أبطأ بكثير من غيرها. على سبيل المثال، قد لا تشارك قناة تلفزيونية هذه المعلومات إلا بعد فاصل زمني مدته ثلاث دقائق. يمكن أن تأتي الأخبار بشكل غير متوقع من مقابلة إذاعية مع مدير أو حتى على وسائل الاعلام الاجتماعية.


وبمجرد تأكيد أخبار تغيير اللعبة، فإن الأسواق تتحرك وفقا لذلك. يمكن أن يؤدي التحرك الأولي إلى الذعر على المدى القصير حيث يتعذر على المتداولين الذين لا يتوقعون تحركا الخروج من موضعهم. الذعر داخل الأسواق غالبا ما يخلق قيمة يمكن أن نستفيد منها. على الرغم من أنك يمكن أن التجارة الخطوة الأولى، قد ننظر إلى التجارة ترتد حيث يأتي الناس إلى حواسهم وتحقيق الأخبار ليست مثيرة كما كان يعتقد أولا.


لا أخبار؟ ليس هناك أى مشكلة.


نلقي نظرة على هذه الصورة من الرسم البياني على كأس الكونفدرالية (البرتغال ضد شيلي). إنه رسم بياني لفوز شيلي بفوزها، وتم التقاطها الليلة قبل أن تلعب المباراة. إذا قمت بتجاهل التذبذب الأولي (وهذه دائما يحدث عندما يتم فتح أي سوق لأول مرة، حيث السيولة منخفضة جدا)، والثمن هو مستقر إلى حد ما. انها ارتدت حول [3.35] لبعض الوقت، مع قصيرة توضيح بضع القراد أدناه في [3.25].


على الرغم من أن السعر لا يتحرك كثيرا، فإنه لا يزال من الممكن أن تأخذ أرباحا من الأسواق من هذا القبيل. مفتاح أي نوع من التداول هو أن تكون على بينة من ظروف السوق في ذلك الوقت وخطر حدوث تغيير في أي وقت قريب. وبما أن هذه السوق مستقرة جدا في الوقت الراهن، سيكون من الجيد أن تأخذ نهج سلخ فروة الرأس على المدى الطويل.


أول شيء تريد مشاهدته هو الوقت الذي تتداول فيه. إبقاء العين على مصادر الأخبار ذات الصلة يمكن أن تكون فكرة جيدة للتأكد من تجنب محاولة فروة الرأس عندما أخبار كبيرة يخرج. قد تكون فكرة تجنب التداول قبل ساعة من بدء المباراة، حيث يتم نشر أخبار الفريق في كثير من الأحيان ويمكن أن تجعل الاحتمالات تتحرك بسرعة. قد تجد على سبيل المثال أن أعلى هداف هو على مقاعد البدلاء أو من غير المرجح أن يكون لعبت على الإطلاق. قد يتسبب ذلك في خسارة كبيرة إذا تم القبض عليك بحصة كبيرة على ذلك الفريق عندما يكسر الخبر.


إن وضع الطلبات في أي من جانبي سعر السوق الحالي يعني أنك ستحقق ربحا صغيرا إذا تمت تعبئة الطلبين. قد تجد في الأسواق الأكثر شعبية أن أوامرك عالقة وراء أعداد ضخمة. £ 10k + في قائمة الانتظار ليس من غير المألوف في أكبر الألعاب و هو السبب جزئيا أوامرك سوف يستغرق وقتا أطول للحصول على شغلها.


كما هو الحال مع جميع التداول، وهذا هو لعبة من العصب والصبر. عقد العصب الخاص بك عندما يتحرك السعر قليلا ضدك، وهناك فرصة قوية أنها سوف تعود إلى وضعها الطبيعي و هو مجرد تذبذب طبيعي. التحلي بالصبر في انتظار طلباتكم. وسوف يستغرق وقتا طويلا ولكن كل التجارة سوف تضيف ما يصل الى ربح لطيف إذا كنت متسقة مع مرور الوقت.


التداول قبل المباراة.


تجارة ما قبل المباراة (المعروف أيضا باسم بمت) هو نظام الرهان لكرة القدم التي تجعل المال من التداول مباريات كرة القدم على بيتفير قبل أن يتم ركل الكرة حتى.


باستخدام برامج وضعت خصيصا لهذا، قبل المباراة البقع التداول المنحرفة الأسعار في أكثر من 1.5 تحت الأهداف، أكثر / أقل من 2.5 الأهداف، أكثر / أقل من 3.5 الأهداف، أكثر / أقل من 4.5 الأهداف، النتيجة الصحيحة، نصف الوقت مباراة الصعاب ونصف الوقت الصحيح يسجل الأسواق.


باستخدام هذه المعلومات، يمكنك بعد ذلك التنبؤ بالطريقة التي ستذهب بها الأسواق إلى بيتفاير بيتينغ إكسهانج، ووضع الرهانات لتمكينك من التداول من أجل الربح قبل أن يتم ركل الكرة حتى.


على سبيل المثال، يمكن للبرنامج اتخاذ عشرات الصحيحة مثل 2-0 و 2-1، والتنبؤ إذا تم محاذاة أكثر من 2.5 الأهداف، أو أكثر من 3.5 الأهداف بشكل صحيح، وإذا كانت أرين & # 8217؛ ر، يمكنك تداول الحركات للخطر أرباح مجانية.


التداول قبل المباراة.


ليس هناك عمل حقيقي بالنسبة لك للقيام بخلاف التحقق من المباريات على موقع التداول قبل المباراة، ومن ثم وضع الرهانات الخاصة بك على في بيتفير. كل ما عليك القيام به هو النقر على المباراة التي تريد التحقق من احتمالات، ومن ثم إلقاء نظرة على السعر الحالي، والسعر المتوقع، ووضع الصفقات الخاصة بك.


كم تتطابق مع تكلفة التداول؟ & # 8211؛ هناك أربع حزم مختلفة. أرخص حزمة لمدة أسبوعين وتكلف فقط 20.00 £، وهذا يسمح لك لمحاولة بها ومعرفة ما اذا كان & # 8217؛ ق بالنسبة لك، بسعر صغير.


الحزمة التالية هي لمدة شهر واحد، وتكلف £ 39.00. الحزمة الثالثة لمدة ثلاثة أشهر، وتكلف 106،00 £. والحزمة الرابعة هي لمدة ستة أشهر، وتكلف 191،00 £.


تكاليف التداول قبل المباراة.


وكلما زادت المدة التي تشتريها، كلما كان السعر الأسبوعي الأرخص يعمل (بالتناسب). أود أن أوصي شخصيا محاولة الخروج من حزمة الأسبوعين في 20،00 £ أولا، وبهذه الطريقة يمكنك اختبار الطريق المنتج قبل فراق مع مبلغ كبير من المال.


هل هناك عامل خطر؟ - الحد الأدنى جدا. إنه ليس مستحيلا بالنسبة للسعر للتحرك في الاتجاه المعاكس لكيفية تتوقع. البرنامج جيد، ولكن يمكن أن يتنبأ بتأرجح السعر إذا أضر سيرجيو أغيرو نفسه في الاحماء، أو إذا ترك على مقاعد البدلاء.


كما كنت فقط تداول تحركات الأسعار الصغيرة على بيتفير، أي حركة السعر في الاتجاه الخاطئ لا ينبغي أن تكون مكلفة للغاية. أنت لن تفلس بنك الرهان الخاص بك باستخدام هذه الطريقة، ولكن قد تفقد بضع جنيه من وقت لآخر.


مقارنة حركة السعر على أوفر / تحت 2.5 أهداف السوق قبل انطلاق، إلى أرجوحة ضخمة ستحصل إذا كنت تراهن على ذلك في اللعب، وسجل هدف! انها & # 8217؛ ق الطباشير والجبن. أي خسائر تداول قبل المباراة ستكون الحد الأدنى.


هل تطابق المباراة قيمة التداول مقابل المال؟ - نعم، ولكن فقط إذا كنت تتداول مع بضع مئات من الكيد. النظام يكلف بفعالية £ 10.00 في الأسبوع (في المتوسط)، لذلك هناك القليل من نقطة استخدامه إذا كنت تتداول فقط مع عشرة إلى عشرين كيد.


إذا كنت تتداول مع حوالي 150،00 £ إلى 200،00 £ الذهاب، يجب أن تكون قادرة على جعل ما لا يقل عن 5.00 جنيه استرليني في التجارة على الحد الأدنى من تحركات الأسعار (على بيتفير). وهذا يعني أن عدد قليل من الصفقات مثل هذا الأسبوع أكثر من جعلها جديرة بالاهتمام.


هل تجربة كرة القدم الرهان مطلوبة لاستخدام بري ماتش ترادينغ؟ - نعم لا، أنت لا تحتاج إلى الخبرة لأنك لا تراهن حقا، ولكن إذا كنت لم تراهن على كرة القدم من قبل، عندما تنظر إلى صفحة الإحصائيات في المباراة التي تختارها على موقع بري ماتش ترادينغ، فإنك سوف تشعر وكأنك تحاول العمل على الفيزياء الكم.


في الختام، فإنه ليس من المستحيل استخدام إذا كان لديك أي تجربة لكرة القدم الرهان، ولكن بالتأكيد سوف تساعد إذا كان لديك بعض.


تنويه: يتم بذل كل جهد ممكن للتأكد من جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع عن جميع أنظمة الرهان لكرة القدم التي تعمل حتى الآن. فإنه لا يزال مسؤوليتكم وحيوية بالنسبة لك لقراءة جميع الشروط والأحكام في أي نظام الرهان لكرة القدم كنت تفكر في شراء أولا.


جميع المعلومات على هذا الموقع هي صادقة وحقيقية، ولكن الشروط والأحكام والأسعار، وما إلى ذلك، على أي من هذه النظم الرهان كرة القدم يمكن أن تتغير في أي وقت، دون سابق إنذار. والأمر متروك للمشتري للتأكد من انه / انها سعيدة مع أي منتج، ويفهم ما هو أنها شراء.


قبل المباراة التداول لكرة القدم.


في غياب السباق اليوم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون غمس في كيمبتون أن يكون نظرة هذا المساء، على الرغم من أنني أشك في أنني سوف تجارة ذلك، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا أن الترحيب الدوري الممتاز لكرة القدم في ذراعي.


وكانت كرة القدم واحدة من الأسواق الأولى التي تداولت بنشاط على بيتفير وما زلت تفعل ذلك اليوم. التداول قبل بدء المباراة يسمح لي أن النزول الى السبق في الأمور، وإذا لزم الأمر، وتحمل الأرباح للعب حولها مع في اللعب.


أنا التجارة كرة القدم قبل قبالة بطريقة مماثلة لكيفية سباق التجارة وغير مدهش أنها تنتج نتائج مماثلة من حيث معدل الإضراب. القضية الرئيسية لديك مع التداول قبل المباراة ينتظر للحصول على شغلها. أوامر يمكن أن تأخذ الأبدية للحصول على المتطابقة. حسنا أقول لكم، وضعت لهم جيدا في وقت سابق، ولكن هنا كنت تواجه مشكلة أخرى. ورقة الفريق. أي تغيير في ديناميات الفريق والسوق سوف تبدأ تتحرك. لذا فإن التداول في أي من جانبي الإعلان عن ورقة الفريق سوف ينتج خصائص تداول متباينة. بالطبع المشكلة الأخرى مع كرة القدم هي عدم وجود أسواق. انها لا تريد سباق حيث آخر واحد سيأتي على طول في دقيقة واحدة. على الرغم من كل هذا ما زلت أجد التداول قبل بداية مباراة أرض الصيد لائق. أنا أيضا إعداد بعناية لنفسي لكأس العالم حيث من المرجح أن تكون مواتية الفرص، كما كانت في عام 2018.


من الأسواق I & # 8217؛ تداولت مؤخرا، مباراة خلاف دوران حوالي 1M £ لكل مباراة في المتوسط، أكثر / أقل من 150K £ و النتيجة الصحيحة 125k £. نضع في اعتبارنا يتم تقاسم السوق النتيجة الصحيحة بين عدد من النتائج.


بيت الملاك بنيت بشكل جيد للتداول قبل المباراة. لديك الجارديان، إكسل وقوائم المراقبة التي تجعل من السهل تخطي داخل وخارج الأسواق بسرعة مع إبقاء العين على كل منهم. قوائم المراقبة أيضا مجموع موقفكم في كل سوق لمجموع الكلي.


الليلة الماضية، لأغراض العرض التوضيحي، أنا تداولت على حساب الغيار مع 20 £ حصص لتظهر لك كيف يمكن كسب المال قبل بدء المباراة. أنت لا تحتاج إلى أي معرفة خاصة لكرة القدم للقيام بذلك، فقط بعض المهارات التجارية الأساسية. يمكنك ان ترى أنك سوف تحتاج فقط بضع أمسيات لدفع اشتراكك بيت الملاك! حتى مع سباقات قليلة جدا على، تحول إلى الرياضة الأخرى هي فكرة قابلة للحياة، حتى لو انها & # 8217؛ ق فقط لتعلم كيف تعمل.


عوائد على أساس استخدام £ 20 حصة التداول.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


الاتصال.


تواصل معنا على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية التالية.

Comments

Popular posts from this blog

اتفاقية تداول الخيارات

أوبتيونرسو نسبة المبادلة

تم تصميم خيارات الأسهم كطريقة دفع ل