اتفاقية تداول الخيارات


عقد الخيارات.


ما هو عليه:


عقد الخيارات هو اتفاق بين المشتري والبائع الذي يعطي للمشتري الخيار حق شراء أو بيع أصل معين في وقت لاحق بسعر متفق عليه. وغالبا ما تستخدم عقود الخيارات في الأوراق المالية والسلع والمعاملات العقارية.


كيف يعمل (مثال):


هناك عدة أنواع من عقود الخيارات في المعاملات المالية. وخيار التبادل المتداول، على سبيل المثال، هو عقد موحد يتم تسويته من خلال غرفة مقاصة وهو مضمون. هذه الخيارات المتداولة في البورصة تغطي خيارات الأسهم وخيارات السلع وخيارات أسعار الفائدة والسندات وخيارات الفهرس وخيارات العقود الآجلة. وهناك نوع آخر من عقود الخيارات هو خيار غير مباشر وهو عبارة عن تجارة بين طرفين خاصين. وقد يشمل ذلك خيارات أسعار الفائدة، وخيارات أسعار صرف العملات، والمقايضات (أي أسعار الفائدة الطويلة والقصيرة الأجل).


السمات الرئيسية للخيار المتداولة في البورصة، مثل عقد خيارات الاتصال، توفر الحق في شراء 100 سهم من الضمان بسعر معين في موعد محدد. يتقاضى عقد الخيارات رسوما قائمة على السوق (تسمى قسط). ويسمى سعر السهم المدرج في العقد باسم "سعر الإضراب"، وفي الوقت نفسه، يمنح عقد خيارات الشراء للمشتري الحق في بيع السهم بسعر الإضراب في موعد محدد وفي كلتا الحالتين، المشتري من عقد الخيارات لا يتصرف حسب التاريخ المحدد، وينتهي الخيار.


على سبيل المثال، في عقد خيارات المكالمة البسيطة، قد يتوقع المتداول أن يرتفع سعر سهم الشركة شيز إلى 90 دولارا في الشهر التالي. يرى المتداول أنه يستطيع شراء عقد خيارات لشركة شيز بسعر 4.50 دولار بسعر إضراب قدره 75 دولار للسهم الواحد. يجب على المتداول دفع تكلفة الخيار (4.50 × 100 سهم = 450 $). يبدأ سعر السهم في الارتفاع كما هو متوقع ويستقر عند 100 دولار. قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في عقد الخيارات، يقوم المتداول بتنفيذ خيار الاتصال ويشتري 100 سهم من شركة شيز بسعر 75 دولارا، وهو سعر الإضراب على عقد الخيارات. ويدفع 7500 دولار للسهم. يمكن للتاجر بعد ذلك بيع مخزونه الجديد في السوق بمبلغ 10،000 دولار، مما يجعل ربح 2،050 $ (2،500 دولار ناقص 450 $ لعقد الخيارات).


لماذا الأمور:


عقود الخيارات هي أداة هامة تعطي المتداولين الفرصة للتحوط من مراكز أسهمهم. خيارات تسمح لموقف الاستدانة على الأسهم، مع التخفيف من مخاطر الشراء الكامل. وبالمثل، في العقود العقارية، يجوز لعقد الخيارات أن يسمح للمشتري بتأمين عقود الخيارات على الطرود المتعددة قبل الاضطرار إلى تنفيذ عملية الشراء على أي واحد، وضمان أن المشتري سوف يكون قادرا على تجميع كل منهم قبل المضي قدما.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك.


هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك.


ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟


الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد.


في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو.


ما الذي أحتاج إلى معرفته؟


هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات الموافقة. قبل تقديم طلبك، ستحتاج إلى إكمال تطبيق الخيارات، والحصول على اتفاقية خيارات في الملف، والموافقة على مستوى الخيار المناسب للاستراتيجية التي ترغب في تداولها.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول خيار ينتشر في إيرا المعتمدة، ستحتاج أيضا إلى إكمال اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف).


تطبيق الخيارات يسأل عن لقطة من الوضع المالي الحالي حتى تكون على استعداد لتقديم الخاص بك:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف)، وإذا طلبت القدرة على تداول فروق الأسعار في حساب الاستجابة العاجلة، فإن اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية وإرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


ماذا تتوقع.


سنخبرك بمستوى الخيار الذي تمت الموافقة عليه للتداول - إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ملاحظة: ستحتاج إلى قدر كاف من النقد أو الهامش الشرائية في حسابك قبل وضع أمر.


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلب الخيار المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يتضمن المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، على الهامش والخيارات تسجيل الدخول الصفحة المطلوبة، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة الهامش والخيارات تسجيل الدخول المطلوبة الصفحة لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


كيفية بدء خيارات التداول.


مع القدرة على الاستفادة والتحوط، يمكن أن الخيارات تساعد على الحد من المخاطر في حين تقدم إمكانات الربح غير محدود. إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، فتح وتمويل حساب الآن.


للمساعدة في إنشاء حساب تداول الخيارات الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا.


أسئلة مكررة.


تطبق على الانترنت أو عن طريق الهاتف.


إذا كان لديك حساب، يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت تسجيل الدخول مطلوب أو اتصل بمهني استثماري على الرقم 800-353-4881. يرجى أن تكون مستعدا لتقديم ما يلي:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


تطبيق عن طريق البريد.


تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف) أكمل اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف) لتداول الخيارات المنتشرة في حساب الاستجابة العاجلة (إيرا) المعتمد بعد الانتهاء من ملء النماذج المناسبة، يرجى إرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


وقت الموافقة.


سنخبرك بمستوى الخيارات التي تمت الموافقة على التداول بها - إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر البريد في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ابدء.


لمعرفة المزيد عن خيارات التداول، أو للتداول باستخدام قوية لدينا النشطة التاجر برو ® منصة، يرجى الرجوع إلى ما يلي:


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلبت خيارات المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يشمل المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، في صفحة الهامش والخيارات، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة صفحة الهامش والخيارات لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


ملاحظة: في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة للجميع لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. تفضل بزيارة مركز التعلم للتعرف على مزيد من المعلومات من خلال مقدمة الفيديو إلى الخيارات.


الخطوات التالية.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


اتفاق الخيار.


تعريف "اتفاقية الخيار"


1. اتفاقية موقعة بين المستثمر الذي يسعى لفتح حساب الخيارات وشركته للوساطة. يتم استخدام هذه االتفاقية للتحقق من مستوى خبرة المستثمر وضمان أن المستثمر يفهم بوضوح المخاطر المختلفة التي تنطوي عليها خيارات التداول.


"اتفاقية الخيار"


1. يوضح هذا الاتفاق أن المستثمر يفهم القواعد المنصوص عليها من قبل شركة المقاصة الخيارات وأنه لن يكون خطرا لا مبرر له لشركة الوساطة. ويطلب من المستثمر عموما أن يفهم وثيقة الكشف عن الخيارات، التي تبرز مختلف الخيارات المصطلحات والاستراتيجيات والآثار الضريبية والمخاطر الفريدة، قبل أن يسمح الوسيط للمستثمر بتداول الخيارات.


عقد الخيارات.


ما هو "عقد الخيارات"


عقد الخيارات هو اتفاق بين طرفين لتسهيل معاملة محتملة على الضمان الأساسي بسعر محدد مسبقا، ويشار إلى سعر الإضراب، قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم وضع نوعين من العقود وخيارات الاتصال، والتي يمكن شراؤها للمضاربة على اتجاه الأسهم أو مؤشرات الأسهم، أو بيعها لتوليد الدخل.


كسر "عقد الخيارات"


يمكن شراء خيارات المكالمة كدليل رهان على تقدير السهم أو المؤشر، في حين يتم شراء الخيارات المتاحة للربح من انخفاض الأسعار. للمشتري خيار خيار المكالمة الحق ولكن ليس الالتزام بشراء عدد الأسهم المشمولة في العقد بسعر الإضراب. وضع المشترين الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في العقد. من ناحية أخرى، فإن باعة الخيارات ملزمون بمعاملة جانبهم من التجارة إذا قرر المشتري تنفيذ خيار الاتصال لشراء الضمان الأساسي أو تنفيذ خيار البيع.


عقود خيار الاتصال.


تحدد شروط عقد الخيار الضمان الأساسي، وهو السعر الذي يمكن فيه التعامل مع الضمان الأساسي، ويشار إليه باسم سعر الإضراب وتاريخ انتهاء العقد. ويغطي العقد القياسي 100 سهم، ولكن يمكن تعديل مبلغ السهم من أجل تقسيم الأسهم، أو توزيع أرباح خاصة أو عمليات دمج.


في معاملة خيار الاتصال، يتم فتح موقف عندما يتم شراء عقد أو عقود من البائع، ويشار أيضا إلى الكاتب. في هذه الصفقة، يدفع للبائع قسطا على تحمل التزام بيع الأسهم بسعر الإضراب. إذا كان البائع يحمل الأسهم ليتم بيعها، ويشار إلى الموقف باسم مكالمة مغطاة.


على سبيل المثال، مع تداول الأسهم عند 60 دولارا، قد يقوم كاتب المكالمات ببيع المكالمات عند 65 دولارا مع انتهاء صلاحية شهر واحد. إذا ظل سعر السهم أقل من 65 دولار وانتهت الخيارات، فإن كاتب المكالمة يحتفظ بالأسهم ويمكنه جمع قسط آخر عن طريق كتابة المكالمات مرة أخرى. إذا كان سعر السهم يقدر بسعر أعلى من 65 دولارا، ويشار إليه بأنه موجود في المال، فإن المشتري يدعو الأسهم من البائع، ويشتريها بسعر 65 دولارا. يمكن للمشتري الاتصال أيضا بيع الخيارات إذا شراء الأسهم ليست النتيجة المرجوة.


وضع خيارات.


المشترون من خيارات الخيارات هي المضاربة على انخفاض الأسعار من الأسهم الأساسية أو مؤشر وامتلاك الحق في بيع أسهم بسعر الإضراب من العقد. إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للمشتري إما تعيين أسهم للبائع للشراء بسعر الإضراب أو بيع العقد إذا لم يتم الاحتفاظ بالأسهم في المحفظة.

Comments

Popular posts from this blog

أوبتيونرسو نسبة المبادلة

تم تصميم خيارات الأسهم كطريقة دفع ل