مبادلة معنى في الفوركس


فهم تداول الفوركس (مقايضة)
ومن الأفضل وصف تداول العملات الأجنبية / المبادلة بأنها الفائدة المضافة أو خصمها لعقد أي موقف تداول العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. ولذلك فمن المهم النظر في الجوانب التالية من رسوم التمديد / المبادلة:
يتم احتساب التمديد / المقايضات على حساب الفوركس للعميل فقط على المواقف التي تظل مفتوحة إلى يوم تداول الفوركس التالي. تبدأ عملية التمديد في نهاية اليوم، وتحديدا في الساعة 23:59 وقت الخادم. هناك احتمال أن بعض أزواج العملات قد يكون معدلات التمديد / مقايضة سلبية على كلا الجانبين (طويل / قصير). عندما تكون معدلات التمديد / المبادلة في نقاط، منصة التداول الفوركس يحولها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. يتم احتساب وتداول / مقايضة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء التمديد / مقايضة يتم فرض رسوم بمعدل ثلاثي. أسعار التحويل / المبادلة قابلة للتغيير. للحصول على أحدث معدلات التمديد / المبادلة، يرجى الرجوع إلى لوحة مراقبة السوق في برنامج ميتاتريدر 4 واتباع الخطوات الموضحة أدناه: انقر بزر الماوس الأيمن داخل مراقبة السوق اختر الرموز اختر أزواج العملات المطلوبة في النافذة المنبثقة نافذة انقر فوق زر خصائص على الجانب الأيمن يتم عرض معدلات التمديد / مبادلة للزوج معين (مبادلة طويلة، مبادلة قصيرة)
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

فوريكس سواب.
فريف.
مبادلة العملات الأجنبية هي أبسط نوع من تبادل العملات. وهو اتفاق بين طرفين لتبادل مبلغ معين من عملة واحدة بمبلغ مساو من عملة أخرى على أساس السعر الفوري الحالي. وبعد ذلك يقوم الطرفان بإرجاع المبالغ الأصلية التي تم تبديلها في تاريخ لاحق بسعر فائدة محدد.
يقفل سعر الفائدة الآجل في سعر الصرف الذي سيتم فيه تبديل الأموال في المستقبل، مع تعويض أي تغييرات محتملة في أسعار الفائدة للعملات المعنية. وبالتالي، يخلق ذلك تحوطا للطرفين ضد التقلبات المحتملة في أسعار صرف العملات. وهذا يجعل مقايضات الفوركس مفيدة جدا للشركات متعددة الجنسيات والتصدير.
البنود ذات الصلة.
يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.
عقد آجل هو عقد غير موحد بين طرفين، الذين يدخلون في اتفاق ل.
وتساعد نظرية التكافؤ في سعر الفائدة على وصف العلاقة بين أسعار صرف العملات الأجنبية والفائدة.
تقف على سعر الفائدة بين البنوك في لندن. يتم استخدامه كمعدل مرجعي من قبل البنوك للاقتراض من غيرها.
الفرق في سعر الفائدة بين عملتين معبرا عنه بنقاط سعر الصرف. النقاط الآجلة.
مقالات ذات صلة.
كوريا الجنوبية، كندا وقع، أو، تصنيف، عملة، سواب.
وقعت كوريا الجنوبية وكندا اتفاقية لتبادل العملات الثنائية الدائمة تسمح للدولتين بتوفير السيولة للطرف المقابل لدعم الاستقرار المالى المحلى، وفقا لما ذكره بنك كوريا اليوم الخميس.
أهم محرري السوق في الأسبوع (25-29 سبتمبر 2017)
كان الدولار النيوزلندي والدولار الاسترالي محاور رئيسية هذا الأسبوع. ولكن هل تعلم أيضا أن قوة الفرنك السويسري كانت أيضا موضوعا رئيسيا أيضا؟
ما يمكن توقعه لبيان أكتوبر البنك المركزي الأوروبي & أمب؛ كوى.
وسيقوم البنك المركزي الأوروبي بإعطاء بيان السياسة النقدية والضغط عليه غدا. وإذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة لما حدث في المرة الأخيرة، فضلا عن معاينة سريعة على ما هو متوقع هذه المرة، ثم كنت أفضل قراءة.
أهم محرري السوق في الأسبوع (16-20 أكتوبر 2017)
وكان ارتفاع الدولار النيوزلندي وقوة الدولار الأمريكي الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. ولكن ماذا دفعت حركة السعر؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة؟ حسنا، وقتها لمعرفة في خلاصة أسبوعية اليوم!
إذا المال هو أملك في الاستقلال، وأنك لن يكون ذلك. الأمن الحقيقي الوحيد الذي يمكن أن يكون الرجل في هذا العالم هو احتياطي من المعرفة والخبرة والقدرة. هنري فورد.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

ماذا يحدث عندما أغادر مراكز الفوركس المفتوحة بين عشية وضحاها؟
في الفوركس، عند الاحتفاظ بموقف مفتوح من خلال نهاية يوم التداول، سيتم إما دفع أو فرض فائدة على هذا الموقف، اعتمادا على معدلات الفائدة الأساسية للعملتين في الزوج. في الأمثلة أدناه، سوف نعرض لك كيفية حساب المبلغ الذي سيتم قيده أو تحميله، مع الأخذ في الاعتبار فقط أسعار الفائدة وعمولة الوسيط، ولكن في الواقع، فإن "التخزين" لعقد موقف بين عشية وضحاها قد تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل:
أسعار الفائدة الحالية في البلدين حركة سعر زوج العملات سلوك السوق إلى الأمام توقعات تاجر نقاط مبادلة من الطرف المقابل وسيط.
وهنا ما نعنيه عندما نقول التخزين يعتمد على أسعار الفائدة:
لنفترض أن سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي (إكب) هو 4.25٪، وفائدة بنك الاحتياطي الفدرالي (الولايات المتحدة) سعر الفائدة 3.5٪. يمكنك فتح موقف قصير (بيع) على اليورو مقابل الدولار الأميركي ل 1 لوت. هنا، كنت أساسا بيع 100،000 يورو، الاقتراض بمعدل 4.25٪. في بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي، كنت شراء الدولار الأمريكي، والتي تكسب الفائدة بمعدل 3.5٪. عندما يكون سعر الفائدة في البلد الذي تشتريه العملة هو أكثر من سعر الفائدة في البلد الذي تبيع فيه عملته، ستتم إضافة التخزين إلى حساب التداول الخاص بك (قد لا يكون هذا صحيحا دائما، حيث غالبا ما يتقاضى الوسيط رسوما أو الترميز لمقايضات بين عشية وضحاها). إذا كان سعر الفائدة أعلى في البلد الذي تبيع فيه عملته، كما هو الحال في هذا المثال (4.25> 3.5)، سيتم خصم السعة التخزينية من حسابك.
الآن دعنا نقول أن الوسيط يتقاضى 0.25٪ إضافية للمقايضة. أضف هذا إلى الفرق بنسبة 0.75٪ في أسعار الفائدة وتحصل على 1.00٪. بالنسبة للموقف الموصوف أعلاه، سوف تكون السعة التخزينية التي ستحملها مطابقة لتكلفة 1.00٪.
حساب مبادلة على موقف قصير: نحن هنا شراء الدولار الأمريكي وبيع اليورو. نظرا لأن سعر الفائدة الذي نقوم ببيعه (ور: 4.25٪) أعلى من سعر العملة التي نشتريها (أوسد: 3.5٪)، سنضيف الترميز في الصيغة:
سواب = (كونتراكت × (إنتيريستراتديفيرنتيال + ماركوب) / 100) × Рrice / دايسبيرار.
العقد: 100،000 يورو (1 لوت) سعر الفائدة: يوروس - 1.3500 إنتيرستراتديفرنتيال: 0.75٪ (الفرق بين أسعار الفائدة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية) ماركوب: 0.25٪ (عمولة الوسيط) دايسبيرار: 365 (عدد الأيام في السنة)
عندما يتم ترحيل موقفك القصير على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى اليوم التالي، سيتم خصم 3.70 دولار أمريكي من حساب التداول الخاص بك للتخزين.
حساب مبادلة على موقف طويل: عندما نشتري يوروس، نحن نشتري ور وبيع الدولار. ونظرا لأن سعر الفائدة الذي نشتريه (ور: 4.25٪) أعلى من سعر العملة التي نبيعها (3.5٪ من دولارات الولايات المتحدة)، سنطرح الترميز في الصيغة:
سواب = (كونتراكت × (إنتيريستراتديفيرنتيال - ماركوب) / 100) × Рrice / دايسبيرار.
عندما يتم ترحيل موقفك الطويل على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى اليوم التالي، سيتم إضافة 1.85 دولار أمريكي إلى حساب التداول الخاص بك.
يرجى ملاحظة: عندما يكون الفرق بين أسعار الفائدة أصغر من عمولة الوسيط، سيتم محاسبتك على التخزين لكل من أوامر الشراء والشراء.
حساب مبادلة لعقود الفروقات مؤشر الأسهم: في مثالنا، وسوف نقوم بحساب المبادلة للحفاظ على موقف قصيرة مفتوحة بين عشية وضحاها على مؤشر ASX200.
سواب = ((إنتيريستراتديفيرنتيال / 100) / 360) × كلوزبريس × الكثير × لوتزيزي، حيث:
- يتم عرض مقايضات الصفقات القصيرة والطويلة بشكل منفصل في مواصفات العقد على موقعنا) كلوزبريس - 5815.5 (سعر إغلاق الطلب) الكثير - 10 (حجم الطلب) لوتسيزي - 0.5 (حجم 1 لوت كما هو مبين في مواصفات العقد)
سواب شورت = -3 / 100/360 × 5815.5 × 0.5 × 10 = -2.42 دولار أسترالي.
ويمكن حساب معدل المبادلة للمعادن بنفس الطريقة التي يتم بها حساب أزواج العملات.
يمكنك العثور على نقاط مبادلة لدينا لأدوات التداول المختلفة في مواصفات العقد لدينا (مبادلة قصيرة ومبادلة طويلة). يمكنك أيضا حساب رسوم مبادلة لمراكز طويلة وقصيرة مع شركائنا "حاسبة التاجر".
في سوق الفوركس، عندما يتم عقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، وتضاعف التخزين ثلاثة أضعاف. ويرجع ذلك إلى أن المقايضة تنطوي على إعادة تاريخ القيمة لعقد العقود الآجلة. في حالة فتح يوم الأربعاء، يكون تاريخ القيمة يوم الجمعة. عندما يتم الاحتفاظ موقف مفتوح بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، سيتم نقل تاريخ القيمة إلى الأمام 3 أيام، إلى يوم الاثنين (تخطي خلال عطلة نهاية الأسبوع). يتم مضاعفة السعة التخزينية ثلاثة أضعاف لأنك تدفع لك أو تحمل فائدة لمدة 3 أيام بدلا من واحد فقط. يتضاعف التخزين ثلاث مرات للمواقف التي تبقى مفتوحة من الجمعة إلى الاثنين.
ومع ذلك، لا يتم فرض رسوم على التخزين أو قيده، بالنسبة للمراكز على العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة للسلع.
أسعار المبادلة قابلة للتغيير. يتم تحديث أسعار المبادلة في "مواصفات العقود" يوميا في الساعة 21:00 بتوقيت شرق أوروبا.
هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها؟
المزيد من الأسئلة الشائعة حول شروط التداول:
هل لديك اسئلة ؟
دعوة واحدة من لدينا.
دردشة حية مع مستشار على الانترنت.
انتباه.
ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.

تبادل العملات.
ما هو "مبادلة العملات"
تتضمن مقايضة العملات، التي يشار إليها أحيانا بمبادلة عبر العملات، تبادل الفائدة وأحيانا من أصل العملة بعملة واحدة لنفس العملة بعملة أخرى. يتم تبادل مدفوعات الفائدة في تواريخ محددة من خالل عمر العقد. وتعتبر هذه الصفقة معاملة صرف أجنبي ولا يشترط القانون أن تظهر في الميزانية العمومية للشركة.
كسر لأسفل "مبادلة العملات"
ويمكن إجراء تبادل العملات بعدة طرق. إذا كان هناك تبادل كامل لرأس المال عند بدء الصفقة، يتم عكس الصرف في تاريخ الاستحقاق. إن آجال مقايضة العملات قابلة للتداول لمدة 10 سنوات على الأقل، مما يجعلها طريقة مرنة جدا للعملات الأجنبية. يمكن أن تكون أسعار الفائدة ثابتة أو عائمة.
خلفية.
تم إجراء مقايضات العملات في الأصل للالتفاف حول ضوابط الصرف. وبما أن معظم الاقتصادات المتقدمة النمو قد ألغت الضوابط، فإنها تتم بصورة أكثر شيوعا لتحوط الاستثمارات الطويلة الأجل وتغيير تعرض أسعار الفائدة للطرفين.
عادة ما يتم التعبير عن التسعير على أنه سعر ليبور زائد أو ناقص عدد معين من النقاط، بناء على منحنيات سعر الفائدة عند البداية ومخاطر االئتمان للطرفين.
تبادل المدير.
في مبادلة العملات، يتفق الطرفان مسبقا على ما إذا كانا سيتبادلان المبالغ الرئيسية للعملتين في بداية المعاملة أم لا. ويخلق المبلغان الرئيسيان سعر صرف ضمني. على سبيل المثال، إذا كانت المبادلة تتضمن تبادل 10 ملايين يورو مقابل 12.5 مليون دولار، فإن ذلك يخلق سعر صرف ضمني ور / أوسد يبلغ 1.25. وعند الاستحقاق، يجب تبادل نفس المبلغين الرئيسيين، مما يخلق مخاطر أسعار الصرف لأن السوق ربما انتقلت من 1.25 في السنوات الفاصلة.
تستخدم العديد من المقايضات ببساطة المبالغ الرئيسية االسمية، مما يعني أن المبالغ الرئيسية تستخدم لحساب الفائدة المستحقة والمستحقة الدفع كل فترة ولكن ال يتم تبادلها.
تبادل أسعار الفائدة.
وهناك ثلاثة اختلافات في أسعار الصرف: سعر ثابت إلى سعر ثابت؛ معدل عائم إلى معدل عائم؛ أو سعر ثابت إلى سعر عائم. وهذا يعني أنه في مبادلة بين اليورو والدولار، يمكن للطرف الذي يقع على عاتقه التزام مبدئي بدفع سعر فائدة ثابت على قرض باليورو أن يتبادل ذلك بسعر فائدة ثابت بالدولار أو بسعر عائم بالدولار. وبدلا من ذلك، يمكن للطرف الذي يكون قرضه باليورو بسعر فائدة عائم أن يتبادل ذلك بسعر عائم أو ثابت بسعر الدولار. ويطلق على مقايضة سعرين عائمين أحيانا مبادلة أساس.
عادة ما يتم احتساب مدفوعات أسعار الفائدة بشكل ربع سنوي ويتم تبادلها كل نصف سنة، على الرغم من إمكانية تنظيم المقايضات حسب الحاجة. عادة لا يتم خصم مدفوعات الفائدة لأنها بعملات مختلفة.

مقايضة المعنى في فوريكس
تتم المعاملات في سوق الفوركس على الفور. وهذا يعني أن جميع الصفقات تتم مع التسليم الفعلي للعملة يوم العمل التالي بعد تنفيذها. ومع ذلك، ليست هناك حاجة للتسليم الحقيقي للعملة في حالة التداول المضاربة (التداول المضاربة هو في الواقع شيء كنت على وشك أن تبدأ). إذا قمت بتنفيذ أمر خلال يوم عمل واحد، يتم إلغاء التسليم. فإنه لا يسبب أي مشاكل. ولكن ماذا لو كان لديك لمغادرة طلبك مفتوحة لأكثر من يوم واحد؟
بالنسبة للتداول يوم الأربعاء والخميس، يتم خصم / إضافة المبادلة في حجم ثلاثي (ل الأربعاء والسبت والأحد).
ما هو سواب؟
تم إنشاء عملية تغيير الموقع الذي يسمى سواب لهذا الغرض. أساس هذه العملية هو أنك بحاجة إلى "إغلاق" النظام وإعادة فتحه بسعر الإغلاق. في الوقت نفسه، يتم خصم الأموال التي تساوي حجم المبادلة من أو إضافة إلى حسابك. ويعتمد حجم المبادلة على أسعار الفائدة لدى البنوك المركزية ومجموعة العوامل الأخرى. ولأن سعر الفائدة يحدده المصرف المركزي لكل بلد، فإن ذلك يؤدي إلى حالة يكون فيها الفرق بين أسعار الفائدة لمختلف العملات كبيرا جدا. يتم احتساب معدل المبادلة في ضوء هذا الاختلاف.
من وكيف يحسب المبادلات؟
يتم احتساب المبادلة تلقائيا في نهاية كل يوم تداول. من يوم الأربعاء إلى يوم الخميس، يتم خصم / إضافة المبادلة في حجم الثلاثي (ل الأربعاء والسبت والأحد). في منصة التداول ميتاترادر ​​& # 160؛ 4 يمكنك أن ترى جميع أسعار المبادلة الحالية لكل زوج من العملات (للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن واختر "الرموز" في "مراقبة السوق" اختر زوج العملات الذي تحتاجه في النافذة المعروضة وانقر على زر "خصائص"، ويتم عرض معدلات مبادلة المراكز الطويلة والقصيرة بالنقاط).
حجم المبادلات يمكن العثور عليها في محطة التداول. يتم خصم المبادلة من / إضافة إلى حساب الممارسة بنفس الطريقة التي تحدث على الحسابات الحية.
بواسطة جوستفوريكس، 2018.10.24.
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

Comments

Popular posts from this blog

اتفاقية تداول الخيارات

أوبتيونرسو نسبة المبادلة

تم تصميم خيارات الأسهم كطريقة دفع ل