خيارات الأسهم سكايب


سكايب فضيحة: وهنا كيف كبيرة سيئة الملكية الخاصة شركة الفضة ترى بحيرة الوضع.


جلين هتشينز، الرئيس التنفيذي ومؤسس، سيلفر ليك.


على مدار الأسبوع الماضي، ظهرت فضيحة طفيفة في وادي السيليكون على الطريقة التي تمت معالجتها مجموعة من كبار التنفيذيين سكايب بعد أن وافقت الشركة على الحصول عليها من قبل مايكروسوفت ل 9 مليار $.


وكان التقرير الأول هو أن المديرين التنفيذيين قد أطلقوا قبل إغلاق الصفقة لتوفير القليل من المال المدفوع للمستثمرين سكايب، وهي شركة الأسهم الخاصة سيلفر ليك.


تم الكشف عن هذه القصة بسرعة، أو على الأقل صامتة، عندما برزت أن إطلاق النار كانت جزءا من إعادة تنظيم من قبل الرئيس التنفيذي الجديد سكايب نسبيا توني بيتس وأن المديرين التنفيذيين أطلقوا في الواقع، تلقت الأسهم والتعويضات النقدية التي حصلوا عليها (إن لم يكن ما كانت ستحصل عليه لو بقوا على قيد الحياة لعدة سنوات أخرى).


ولكن بعد ذلك، كتب يي لي، مدير تنفيذي سابق في سكايب، مقالا حول كيفية إعادة تسمية "مجموعة من الأوباش الفئران" في بحيرة سيلفر. واشتعلت الفضيحة النار مرة أخرى.


الرئيس التنفيذي لشركة سكايب توني بيتس.


وكانت شكوى لي الرئيسية أنه عندما استقال طوعا من سكايب، وقال انه يعتقد انه قد جعل بعض عملة لطيفة على خيارات الأسهم المكتسبة - فقط لمعرفة أن سيلفر بحيرة كان الحكم "الاسترداد" التي سمحت لهم للحصول على خياراته العودة مرة أخرى دون له ورؤية أي من المكاسب.


وأشار عادي وادي السيليكون مشروع الخيار المدعومة من المشروع، هو جدول الاستحقاق لمدة 4 سنوات مع عدم الاسترداد - مرة واحدة كنت قد حصلت على خيار مكتسبة، انها لك. ومع ذلك، في سكايب، الخيارات المخولة على جدول زمني لمدة 5 سنوات، وليس 4 سنوات، وكانوا خاضعين لأحكام الاسترداد الذي يقول لي انه لم يكن على علم في الوقت الذي وقع عليه.


إذا، في الواقع، سكايب والفضة بحيرة لم ينبه الموظفين مثل لي إلى هذا الحكم كلوباك، ينبغي أن يكون. انها مختلفة بما فيه الكفاية من صفقة الخيار وادي القياسية أنه ليس شيئا أن الموظفين يجب أن يكون اكتشاف فجأة في وقت لاحق.


ولكن الفرق الكبير بين شركة سكايب ومعظم شركات وادي السيليكون المدعومة من المشاريع، وهو الفرق الذي يثير هذه الفضيحة، هو أن سكايب هي صفقة أسهم خاصة وليس صفقة استثمار رأس المال. ويختلف إجراء التشغيل المعياري في صفقات الأسهم الخاصة عن إجراءات التشغيل الموحدة في صفقات رأس المال الاستثماري.


في أعقاب الكشف لي، تحدثنا إلى مستثمر سكايب الذي هو على دراية وجهة نظر سيلفر بحيرة للوضع.


هنا هو هذا الرأي:


في الاندفاع إلى الانفجار بحيرة الفضة كما الجشع والشر، وقال المستثمر، يتم الخلط بين قضيتين مختلفتين. الفرق بين المديرين التنفيذيين سكايب الذين أطلقوا النار وأولئك، مثل لي، الذي غادر طوعا. وقد تم دفع المدراء التنفيذيين الذين تم إطلاقهم (أي أنهم حصلوا على خيارات الأسهم المكتسبة). وكان المديرين التنفيذيين فقط مثل لي الذي ترك الشركة التي لم تحصل على خياراتهم. وقال المستثمر سكايب شركات الأسهم الخاصة وجهة نظر مختلفة لتعويض الخيار من شركات فك. على وجه التحديد، شركات الأسهم الخاصة تجنيد المديرين التنفيذيين مع مهمة محددة جدا: لإصلاح الشركة ومن ثم بيعه، وهي العملية التي غالبا ما يستغرق عدة سنوات. في رأي الأسهم الخاصة، المديرين التنفيذيين يستحقون فقط قطعة من فطيرة الأسهم إذا رأوا تلك المهمة من خلال، وليس إذا استقالوا في الوسط. لي، أشار المستثمر بها، استقال طوعا 13 شهرا بعد انضمامه سكايب. إذا كان قد ظل في الشركة حتى إغلاق صفقة مايكروسوفت، وبالتالي الانتهاء من المهمة التي كان قد تم التعاقد ل، وقال انه قد حصلت على خياراته. لكنه لم يفعل ذلك. استقال الفريق في وقت مبكر - طوعا. وقال المستثمر إن هذا الاستقالة، كما هو الحال في بعض من الخيارات الخاصة بك، سترة، سيكون "رايس الحاجب" حتى في صفقات وادي السيليكون فك العادية. (معظم خطط الخيارات المدعومة من قبل فك تحصل على "سترة منحدر" لمدة سنة واحدة تحصل فيها على 12 شهرا من الخيارات بعد العمل في السنة. الموظفون الذين استقالوا 366 يوما بعد انضمامهم إلى الشركة - اليوم التالي لاستحقاق الخيارات - t انظر التكرم.) المبلغ الإجمالي من المال لي والمديرين التنفيذيين الآخرين ترك على الطاولة قبل الإقلاع عن التدخين في وقت مبكر كانت صغيرة في شروط الأسهم الخاصة (تحت.


1 مليون $)، فلماذا لا تدفع بها لتجنب الانتقاد؟ لأن الفضة بحيرة يقف من حيث المبدأ، وقال المستثمر: الشركة استأجرت لي لمساعدة سكايب في رحلتها من الشراء إلى بيع، وانهيه في الوسط. لذلك هيك معه.


وعلى نطاق أوسع، قال المستثمر سكايب، اتجاهات وادي السيليكون التعويض تتغير بسرعة، وليس فقط في صفقات الأسهم الخاصة.


بدلا من "خيارات 4 سنوات" القديمة التي يستخدمها الجميع، فإن العديد من الشركات تتحرك إما إلى وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) أو التعويض النقدي (وخاصة في جوجل)، كل منها لها اعتبارات ضريبية وسيولة مختلفة جدا من خيارات الأسهم .


لذلك نصيحة المستثمر للمديرين التنفيذيين للتكنولوجيا هي في الواقع نفس لي: لا تفترض أي شيء - معرفة ما كنت تحصل في وما إذا كان يعمل بالنسبة لك.


خيارات الأسهم سكايب.


خيارات الأسهم سكايب.


خيارات الأسهم سكايب.


كيفية تعطيل سكايب أدس | سوبيرتينتين بلوق.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


هي قصة عن كيفية خيارات سكايب الموظفين الأسهم في نهاية المطاف يجري.


نتائج البحث عن سكايب مخطط الأسهم من البحث. هل لديك أسئلة حول سكايب الأسهم المخطط؟


بيغبتيون - الأكثر موثوقية وسيط الخيارات الثنائية.


بادج 2 دليل مسؤولي تكنولوجيا المعلومات نظرة عامة تتيح سكايب لعملك العمل بالطريقة التي تريدها، أيا كانت الرسالة، أينما كان الناس. يوضح لك هذا الدليل كيفية القيام بذلك.


خطة خيارات سكايب ومعايير وادي السيليكون.


عرض أحدث أسعار الأسهم إيسب والرسوم البيانية على مسن ماني. الغوص أعمق مع الرسوم البيانية التفاعلية وأهم القصص من شركة اكسبيديا


تخصيص خيارات قائمة ابدأ في ويندوز 7.


24.06.2018 & # 0183؛ & أمب؛ 32؛ هل قصة كيف انتهى موظفو سكايب خيارات الأسهم التي لا قيمة لها الوضع المشترك؟


تحقق من البريد الصوتي عبر سكايب فور بوسينيس والخيارات.


08.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ سكايب تعلمون وتحب لديه تصميم جديد تماما، سوبر تشارج مع طن من الميزات الجديدة وطرق جديدة للبقاء على اتصال مع الناس يهمك أكثر من غيرها.


إغلاق ميكروسوفت سكايب ديل ولكن الأسهم عالقة في $ 28 - فوربس.


20.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نود استخدام سكايب. تخطي إلى المحتوى الرئيسي. مايكروسوفت. تواصل اجتماعي. متجر. مخزن البيت؛ الأجهزة. مايكروسوفت السطح. أجهزة الكمبيوتر & أمب؛ أجهزة لوحية؛ خيارات سكايب ل.


أرشيف الترفيه | مدونات سكايب.


19.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في مركز ويالثفرونت للمعرفة سكايب، الذي تم الحصول عليه أصبح إنهاء خيارات الأسهم لاعبا اساسيا بين شركات وادي السيليكون.


تعيين خيارات عامة لجهاز يوس - دعم أوفيس.


14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما فعله شركاء بحيرة الفضة للقضاء على الصحافة السيئة على صفقة سكايب في حين أن تمثل أن خيارات الأسهم كانت & كوت؛ المكتسبة.


إكسبي - اقتباس الأسهم ل إكسيديا شركة - مسن المال.


20.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تكوين سكايب فور بوسينيس البريد الصوتي، تحقق البريد الصوتي سكايب فور بوسينيس والخيارات. تحقق من البريد الصوتي عبر سكايب فور بوسينيس والخيارات.


جيغوم | سكايب الفوضى: إلى أي مدى سوف تذهب؟


انتباه المشجعين الموسيقى. سيتوقف متجر ميكروسوفت ستور عن بيع الموسيقى في 31 كانون الأول (ديسمبر). تحميل المسارات الخاصة بك وقراءة التعليمات لدينا لمزيد من المعلومات.


الخيار (المالية) - ويكيبيديا.


10.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عرض أحدث أسعار الأسهم فب والرسم البياني على مسن ماني. الغوص أعمق مع الرسوم البيانية التفاعلية وأهم القصص من شركة الفيسبوك


سكايب صور و صور غير محفوظة الحقوق - ديبوسيتفوتوس.


24.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وضع خيار الأسهم سكايب هو أسوأ من نقل ما غاب عن القصة هو أن الموظفين لم يحصلوا فعلا على خيارات الأسهم على الإطلاق،


مرحبا بكم في سكايب فور بوسينيس الفضاء!


26.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ على مدار الأسبوع الماضي، ظهرت فضيحة طفيفة في وادي السليكون على الطريقة التي تمت معالجتها مجموعة من كبار التنفيذيين سكايب بعد وافقت الشركة على.


هو ما فعلت سيلفر ليك بارتنرز للقضاء على سكايب المكتسبة.


خيارات عالية / منخفضة هي الخيارات الثنائية الكلاسيكية. الرجوع إلى قسم التنظيم لدينا هنا توبوبتيون هو الاسم التجاري الذي تديره ليدتراد المحدودة،


بنود الأسهم الأسهم سكايب يغضب السابق - كاو المقدسة!


ابحث في معلومات العالم، بما في ذلك صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو والمزيد. تمتلك غوغل العديد من الميزات الخاصة لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط.


خطة سكايب لا يخسرها موظف برنامج الأسهم: وهنا لماذا.


03.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ستوبهوب، إفت، وحتى سبوك تأتي إلى سكايب مع إفتت، وحتى سبوك تأتي إلى سكايب مع شراكة جديدة لتوفير المزيد من خيارات الدردشة ل.


سكايب الأسهم الرسم البياني، البحث.


خيارات الأسهم هي تعادل كبير لمعظم الموظفين بدء التشغيل. إذا كانت الشركة يجعلها كبيرة، يذهب الجمهور، ومن ثم يتحول الربح، ثم يمكن للموظفين النقدية في.


شراء المراسلة سكايب بيتا - متجر ميكروسوفت.


22.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في الأسبوع الماضي، احتفلت غروبم بعيد ميلادها الأول. يوم أمس، أعلنت مجموعة الرسائل النصية التطبيق أن سكايب كان الحصول عليها ل 85 مليون $. GroupMe.


سكايب | مكالمات مجانية للأصدقاء والعائلة.


بيربيدان الخيار الثنائي دان الفوركس الخيارات الثنائية الوكالة الدولية للطاقة الخيارات الثنائية الحيل أوك الخيار الثنائي لأعلى أسفل الخيارات الثنائية الكتاب الاليكترونى تحميل مجاني الخيارات الثنائية الاستعراض.


سكايب الأسهم - سعر السهم اليوم.


كان لدى المقترضين العقاريين منذ فترة طويلة خيار سداد القرض في وقت مبكر، والذي يتوافق مع خيار السند القابل للاستدعاء. خيارات الأسهم الحديثة.


الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم - ويالثفرونت.


آخر مرة جاء سكايب وأعجوبة معا في حدث في لوس انجليس التي جمعت القوات في قاعدة مشتركة لويس ماكورد في تاكوما،


يمكنك تنزيل سكايب لجهاز الكمبيوتر أو الجوال أو الجهاز اللوحي للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء من أي مكان.


دليل مسؤولي تكنولوجيا المعلومات - سكايب.


13.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعرف على كيفية استخدام الخيارات على جهاز سكايب فور بوسينيس لجهاز يوس لتحديد المكالمات والاجتماعات وخيارات الاتصال والإعدادات العامة الأخرى.


سكايب S. A R. L. إيبو - بورصة ناسداك - بورصة ناسداك للأوراق المالية.


خيار الأسهم المستشار، والانضمام إلى شركة أو ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. سكايب سهم بقيمة 0 $ في 8.5 مليار $ اكتساب مايكروسوفت.


PlusOption.


تحميل سكايب والبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء مجانا. احصل على المكالمات الدولية والمكالمات المجانية عبر الإنترنت وسكايب فور بوسينيس على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والجوال.


سكايب ليس وحده عندما يتعلق الأمر بالخيارات - نيويورك تايمز.


قائمة شاملة من الأسئلة حول خيارات الأسهم تحتاج إلى طرح عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة.


ما تحتاج إلى معرفته حول فساد الأسهم - ويالثفرونت.


هذا هو ردا على آخر قصة حول كيفية سكايب خيارات الأسهم.


مدونة ماكس ششيريسون.


أفكار حول التكنولوجيا والأعمال التجارية التكنولوجيا.


خيارات سكايب وهمية الاستحقاق & # 8211؛ كما غبي كما هو الشر.


في الآونة الأخيرة كان هناك الكثير من النقاش (انظر جيغاوم، سي إن إن، ورويترز) حول اتفاقية الخيارات في سكايب في أعقاب سيلفارليك & # 8217؛ s سكايب ل ميكروسوفت. الملخص القصير هو أنه في حين أن الخيارات & # 8220؛ سترة & # 8221؛ على مدى 5 سنوات، يمكنك الاحتفاظ فقط الخيارات الخاصة بك إذا كنت إنهاء دون سبب. إذا قمت بإنهاء أو إنهاء مع السبب، تفقد الخيارات المكتسبة. فاجأ يي لي، الموظف الذي غادر بعد عام، بأنه لن يحصل على أي أموال من خيارات الأسهم التي يعتقد أنها كانت مخولة.


وقد ركز جزء كبير من التعليق على أخلاقية الاتفاق. على قراءة سريعة، يبدو أنها مصممة لتفكيك ما يجري فعلا. أنا لست محاميا، ولكن إذا تم تصميم الاتفاق لخداع الموظفين في التفكير أنه كان مشابها لمعظم اتفاقيات الخيارات الأسهم في حين أنه كان مختلفا جدا، وهذا سيئ. ولكن ليس فقط سيئة بمعنى الشر لأنه يحيل الموظفين من الخيارات ويجعل الناس يثقون في النظام. كما أنها سيئة في معنى غبي لسببين.


أولا، سوف تخلق دعاية سلبية هائلة للأسهم الخاصة في مجال التكنولوجيا. وفي المستقبل، ستواجه شركات الأسهم الخاصة وقتا أصعب في جذب الناس الفنيين الموهوبين الآن بعد أن سمع الجميع كيف يعاملون. حتى لو كانت تنظيف اتفاق الخيار للحصول على مصطلحات أكثر معيارا، فاز الناس & # 8217؛ ر. إنهم سيحتاجون إلى توظيف محام، أو على الأرجح بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يدخلون إلى المستوى المتوسط، فانتقلوا إلى العمل في مكان آخر لأنهم يستطيعون معرفة ما إذا كانت خياراتهم & # 8217؛ # 8221 ؛. إذا جعلت تكلفة تقييم وظيفة عالية جدا، فاز الكثير من الناس & # 8217؛ ر أعتبر. إذا كنت تعتقد، كما أفعل، أن الموظفين ليست قابلة للاستبدال والحصول على جيدة منها المسألة كثيرا لنجاح شركة التكنولوجيا، وهذا خطأ باهظ جدا.


السبب الثاني أعتقد أن هذا هو سياسة غبية هو أنه يمنع الموظفين الذين لا & # 8217؛ ر تريد أن تعمل هناك من المغادرة. وأعتقد أن إنتاجية الموظفين تعتمد على مزيج من المواهب والعاطفة لما يفعلونه. وهناك مجموعة من الموظفين الذين أرين & # 8217؛ ر لأنها لا تريد أن تفقد خياراتهم المكتسبة ليست شيئا جيدا. على وجه الخصوص، مجموعة من الموظفين الذين يرغبون في أن تطلق بسبب الأداء الضعيف (حتى يتمكنوا من الحفاظ على خياراتهم والذهاب إلى العمل في مكان آخر) هو شيء سيء للغاية.


إذا انضم الموظف وعمل جيد لمدة 3 سنوات ثم يريد الذهاب إلى مكان آخر، من الأفضل للشركة والموظف على أن يحدث ذلك. أنا & # 8217؛ م مؤمن كبير في الاستقرار. كنت في وظيفتي الأخيرة منذ ما يقرب من ثماني سنوات والوظيفة قبل ذلك لمدة تسع سنوات. عندما أستخدم الموظفين، آمل أن يكونوا & # 8217؛ سوف البقاء لفترة طويلة & # 8211؛ خمس سنوات أو أكثر. ولكن أريدهم البقاء لأنهم يحبون عملهم، وليس لأنهم & # 8217؛ إعادة السجناء.


الناس بحيرة الفضة هي ذكية جدا، ولكن في محاولة لإغراق الموظفين في شركاتهم، انهم & # 8217؛ خلق سياسة غبية.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


أكره أن يبدو كل بوليانا (نظرة، تحصل على تعلم استخدام العكازات) ولكن اثنين من الأشياء & # 8230؛.


لماذا توقع عقدا لا تفهمه؟ قرأت تلك الفقرة و كانن 't جعل رؤساء أو ذيول للخروج منه & # 8211؛ ولكن أنا متأكد من أن المحامي كان يمكن أن يفسر ذلك بسهولة.


وإذا كنت تعتقد أنك تركت شركة مع الأسهم في جيبك، لماذا لا تأكد من ذلك؟ لم أفتقد الجزء حيث أكد ما كان يعتقد انه يملك؟


كنت قد وقعت عليه.


هذا ليس جيدا.


نعم، كان غبي لا للتحقق.


ولكن خداع الناس البكم من أموالهم إيسن & # 8217؛ ر فكرة جيدة، وخاصة إذا كان يحدث علنا ​​جدا. أنت & # 8217؛ سوف تفقد الثقة، والتي أعتقد أن الأمور الكثير.


وأعتقد أيضا أن نظام الوادي السيليكون يعمل بشكل أفضل إذا كان الموظفين المحتملين لا تنفق الكثير من المال على المحامين لاختيار وظائفهم.


انظروا، إذا كان الوضع كما هو موضح، ثم انها & # 8217؛ s نهاية المنخفضة جدا السلوك. ولكن هؤلاء الرجال ويرن & # 8217؛ ر & # 8216؛ خداع & # 8217؛ & # 8211؛ أعطيت لهم عقدا، فقد فاقوا قدرتهم على القراءة القانونية.


أنا & # 8217؛ م ليست ذكية بما يكفي للتفكير أنا & # 8217؛ م محام.


بس & # 8211؛ يذكرني من المثل القديم: إذا كنت تستطيع & # 8217؛ العثور على القدح في لعبة البوكر، انها & # 8217؛ ق لك.


بس & # 8211؛ لا أظن أنك & # 8217؛ d تنفق أي أموال & # 8211؛ الذي لا لديه صديق الذي ذهب إلى الجانب المظلم؟ إير، كلية الحقوق.


وبطبيعة الحال، لا يمكن للمرء أن يكون 100٪ لأننا جميعا عدة درجات بعيدا عن هذا، ولكن يبدو لي من ما أنا & # 8217؛ قرأت هو أن:


1) المستوى الأول من لغة المخالف هو في اتفاق خطة خيارات الأسهم.


2) خطة الخيارات تشير إلى اتفاق رئيسي أن أفترض اتفاقية الشراكة بين الشركاء الاستحواذ (بما في ذلك البحيرة الفضية).


لنقطة الأولى، معظم الشركات دون & # 8217؛ ر تقديم اتفاق خطة الخيارات الفعلية كجزء من حزمة العرض الخاص بك. لماذا ا؟


لأنه في 99.99٪ من الحالات، فإنه & # 8217؛ ق نمطي. إذا طلب المرشحون ذلك، يمكنهم الحصول على نسخة منه. ولكن في تجربتي أن & # 8217؛ s غير عادية بشكل لا يصدق.


يحصل الموظفون عادة على نسخة منه مع أوراقهم الاختيارية. في معظم الشركات سف i & # 8217؛ لقد عملت مع، خيارات الأوراق يظهر بعد 3-6 أشهر بعد انضمامك، بسبب التأخير المرتبطة موافقة المجلس، دقيقة الموافقة، ومن ثم معالجة الوقت. بشكل عام، هذا الأمر لا يهم لأنه في غضون 12 شهرا من الاستحقاق الأولي القياسي & # 8220؛ جرف & # 8221؛، لذلك ليس مثلك & # 8217؛ في محاولة لمعرفة تعقيدات اتفاق الخيار قبل أن يخول أي شيء.


وفيما يتعلق بالاتفاق الثاني، فإنه لا يزال بعيدا عن الواضح أن المرشحين أو الموظفين في الواقع أن تعطى نسخة من تلك الاتفاقية، حتى لو طلبوا ذلك.


ولكن قال & # 8220؛ أعطيت لهم عقد & # 8221؛ و 's خطأهم لعدم قراءته يأخذ نظرة ضيقة جدا لما كان يمكن أن يحدث، نظرا لمعاملة التوظيف القياسية التي تمتد على جميع وادي السيليكون كل يوم.


ماكس & # 8217؛ s نقطة حول الثقة على حق، إيمهو.


ما ماكس هاسن & # 8217؛ ر توصيل النقاط على أن أعتقد أن واحدة على الأقل معروفة وادي السيليكون شركة فك كان جزءا من الاستحواذ. 30 ثانية من البحث على جوجل ويمكنك العثور عليها. أنا أكثر قلقا بشأن تأثير الثقة ليس على شركات الأسهم الخاصة، ولكن تموج على الثقة من شركات فك التي قد تتبع لأنه من الممكن شركة فك هو الورك عميق في هذا فضلا عن جزء من كونسورتيوم الاستحواذ .


الثقة + العمل الجماعي هو الأساس لبناء شركة ناشئة. الوضع سكايب، إلى جانب مشاركة بي والمشاركة المحتملة فك، يمكن أن يلقي ظل من حجم غير مؤكد & # 8211؛ ليس فقط على سكايب، وليس فقط على بي، ولكن أيضا على بعض الشركات فك والكثير من الشركات الناشئة في جميع أنحاء الوادي.


ماكس، كم منا سوف يكون كل اجتماعات اليدين الأسبوع المقبل الذي نحن بحاجة إلى طمأنة الموظفين أن شركتنا & # 8217؛ s خيارات الأسهم خطة دون & # 8217؛ ر تبدو من هذا القبيل. ونظرا لكيفية الثقة والشك والتآمر التنظير يعمل، ما٪ من الموظفين سوف يشك فينا؟


وهذا شيء سكايب يضر بنا جميعا.


على الرغم من البكم. عندما أخذ وظيفة جديدة، وأنا لن تنظر في تمشيط أكثر من الخيارات إضفاء الشرعية أو البحث في شركات فك. لدي أشخاص جدد لتلبية التعليمات البرمجية قاعدة للتعلم.


وأود أن أثق بأن النقاط التي تقع خارج الفهم المشترك للخيارات المنجزة ستوجه إلي. اوه حسناً.


إيان وكريس ماتوا. هذا أمر سيء للجميع في الوادي. في حين أن هناك بالتأكيد حالات حافة، وهذا المكان يعمل في الغالب على الثقة والتنفيذ السريع للأوراق الدنيوية التي يفترض أن تكون أكثر أو أقل القياسية / المختصة / عادل، حتى نتمكن من ضرب على الأرض على بناء جميع هذه الاشياء المثيرة. أو ما يريده المهندس المتوسط، على أية حال & # 8211؛ وهذا هو كل ما يهم.


ومن المفارقات أن شركة فك المحلية (التي استثمرت أقلها) لديها أكثر ما تخسره هنا، سمعة حكيمة، وربما ينبغي أن تنظر في نوع من [نشر جيدا، بالطبع] رمزية حسن الإيماء تجاه الموظفين السابقين بالو ألتو المتضررين كل هذا الذكاء.


إذا كنت تعتقد أن ما تم إنجازه ولم يعد له أهمية، فلن تستمع إلى ساحات تجنيد كافية متناثرة مع الداعمين الماليين & # 8217؛ أسماء. في السوق الساخنة، وهذا هو السم.


في هذه الأثناء، جوجل هو اتقان الحديث دون الموظفين مقيد اليدين أو سيئة بيأر إيذاء اكتساب المواهب. فقط يقول & # 8217؛.


هل سبق لك أن لاحظت أنه عندما يتم نشر قصة مثل هذا لديك دائما بعض الرجل مثل كليف إيلام الذي يمكن & # 8217؛ ر الانتظار إلى قفزة والدفاع عن المتسكعون؟


لا يمكن ل إيلام أن تقدم أي دفاع عن سلوك سيلفر ليك و في الحقيقة تعترف بأنه مشين، لكنه هو موافق عليه و يرفض فقط أي شخص تأثر به كونه قدح. لا بد لي من التساؤل عما إذا كان إيلام سوف تكون متداخلة جدا إذا تم استخدام قطعة من الخداع القانوني لغش له من شيء كان يعمل ل وقال شخص & # 8220؛ حسنا الجرف، أنت & # 8217؛ مثل هذا التخلف غبي، يجب أن يكون استأجرت محاميا لتجاوز العقد الخاص بك للتأكد من أنها لا تحاول أن تسممك الآن والآن صاحب العمل هو استدعاء شرط مكتوب غامضة التي تسمح لهم لاستعادة خيارات الأسهم الخاصة بك، راتبك، بالإضافة إلى الفائدة والحصاد أجهزتك! & # 8221؛ بطريقة ما أشك في ذلك. الرجال مثل إيلام لا يرون أي خطأ في احتمال وجود عالم حيث يمكنك & # 8217؛ ر الثقة أي شخص والموظفين لديها لتوظيف المحامين للتحقق من عقود العمل الخاصة بهم من أجل التأكد من أنها & # 8217؛ لن تكون مشدود من قبل الشركات التي & # 8217؛ الذهاب إلى العمل ل.


نسيان دراسة الهندسة والرياضيات أو العلوم أو محاولة أن تصبح فنان عظيم، أو طبيب أو ممرضة، أو القيام بأي شيء آخر لإثراء الإنسانية، مجرد أن تصبح محام والحصول على ماجستير في إدارة الأعمال، يمكنك الفوز في الاتجاهين. يمكنك الحصول على الأغنياء من خلال إنتاج العقود التي تم تصميمها للسماح لأرباب العمل المسمار الموظفين أو عن طريق التعاقد من قبل هؤلاء الموظفين للتأكد من أنها & # 8217؛ لن تحصل على ثمل. بالتأكيد، أنت & # 8217؛ لا تنتج أي شيء من القيمة، ولكن من يهتم؟ وقد أظهر لنا الأولاد في وول ستريت أن الناس الذين ينتجون أشياء ذات قيمة هي القفزات والمصاصون.


أنا لا يمكن أن تنتظر حتى نحقق الجنة التحررية حيث كل شيء يقوم على العقود الموقعة ويجب أن أبقى محام على التجنيب لكل تفاعل واحد مع إنسان آخر، بغض النظر عن كيف تافهة، فقط للتأكد من أن الرجل الآخر إيسن & # 8217؛ t محاولة المسمار لي أكثر مع غموض أو أبسط القوانين. مفاهيم مثل & # 8220؛ تروست & # 8221 ؛، & # 8220؛ هونيستي & # 8221؛ و & # 8220؛ الإنصاف & # 8221؛ هي تماما تماما و أوفيراتد تماما، وهمية و قديمة، إذا كنت & # 8217؛ لا تحاول بنشاط ل برغي الجميع تتعامل مع أنت & # 8217؛ إعادة الخاسر.


لقد عرفت كليف لفترة طويلة ومثله، ولكن يجب أن أقول أنني لا أختلف معه حول هذه المسألة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح له الدفاع عن آرائه الخاصة على هذا واحد 🙂


الذين عرفوا رئيسه ووالدتي في القانون قراءة ماكس & # 8217؛ ق بلوق؟


أنا بالتأكيد ليست كبيرة L التحررية و أنا فقط قليلا في بعض الأحيان.


ولكني أعيش في الولايات المتحدة من بلدي أخطاء بلدي، حتى في حين أن التعاطف مع اللمحات في سكايب، وأنا لا يهز رأسي في توقيع عقودهم ث / س فهمها.


ليس ذلك أنا & # 8217؛ فعلت ذلك. 🙂


بس & # 8211؛ لا محام، ماجستير في إدارة الأعمال، أو حتى P / E شاكو. (إجباري حرب النجوم المرجعية، وليس قبعة.)


نعم، هذه مشكلة في العديد من الأماكن. بعد أن نشأت في بلد من أوروبا الشرقية حيث كان هذا النوع من العقلية متفشية (إذا كنت حصلت على ثمل، كنت تستحق ذلك & # 8211؛ وإذا كنت لم تغر نفسك، كنت خدع بنفسك). كل ما يمكنني قوله مقارنة النتائج.


حيث تكون الأسواق في معظمها عادلة وتركز على المهمة في متناول اليد بدلا من الخداع (قانوني أم لا)، والازدهار يأتي بسهولة أكبر. الطفيليات والمتحاربين ستكون دائما موجودة ولكن يجب أن تبقى في الخليج، خشية أن يعاني الأوز الذهبي.


مارتن، نضع في اعتبارنا أن كنت الرد على رجل القش و * لا * ما قلت.


وأود أيضا أن أشير إلى أن أحد المشاكل الرئيسية التي يمكن التعرف عليها من قبل كليبتاكونيز (السابقين: الشيوعية) هو عدم وجود سيادة القانون، وليس عقود قابلة للإنفاذ مرهقة.


أنا & # 8217؛ قرأت العديد من المواضيع في هذا الموضوع منتشر مع & # 8220؛ انه يستحق ذلك & # 8221؛ وكان رد فعله أكثر أو أقل على ذلك & # 8211؛ ولكن كريس على حق، وهذا ليس ما كان يجادل هنا.


فقط يترك طعم سيء في جميع أنحاء، أعتقد، هذا كان وجهة نظري.


هل كان لي يمارس بالفعل خياراته؟ كل اتفاق من أي وقت مضى لم يسمح سوى وقت قصير بعد إنهاء لممارسة الخيارات المكتسبة.


نعم فعل، ولكن كان للشركة (أو بعض الكيانات ذات الصلة) الحق في شرائها مرة أخرى بسعر الإضراب.


خيارات الأسهم سكايب.


خيارات الأسهم سكايب.


خيارات الأسهم سكايب.


سكايب - مجانا إم & أمب؛ مكالمات الفيديو - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


ابحث في معلومات العالم، بما في ذلك صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو والمزيد. تمتلك غوغل العديد من الميزات الخاصة لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط.


إكسبي - اقتباس الأسهم ل إكسيديا شركة - مسن المال.


الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر! انضم اليوم.


هو ما فعلت سيلفر ليك بارتنرز للقضاء على سكايب المكتسبة.


يمكنك تنزيل سكايب لجهاز الكمبيوتر أو الجوال أو الجهاز اللوحي للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء من أي مكان.


كلوباكس لمخزون بدء التشغيل - هل يمكنني الاحتفاظ بما أعتقده أولا.


مرحبا بكم في سكايب فور بوسينيس الفضاء! هذا هو المكان لإيجابيات تكنولوجيا المعلومات لمناقشة أفضل الممارسات، والأخبار، وأحدث الاتجاهات والموضوعات ذات الصلة.


خطة خيارات سكايب ومعايير وادي السيليكون.


تعرف على كيفية جعل تجربة سكايب أفضل. الحصول على أقصى استفادة من سكايب مع هذه النصائح والحيل مفيد.


تخصيص خيارات قائمة ابدأ في ويندوز 7.


عرض أحدث أسعار الأسهم إيسب والرسوم البيانية على مسن ماني. الغوص أعمق مع الرسوم البيانية التفاعلية وأهم القصص من شركة اكسبيديا


مرحبا بكم في سكايب فور بوسينيس الفضاء!


13.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعرف على كيفية استخدام الخيارات على جهاز سكايب فور بوسينيس لجهاز يوس لتحديد المكالمات والاجتماعات وخيارات الاتصال والإعدادات العامة الأخرى.


PlusOption.


خيارات عالية / منخفضة هي الخيارات الثنائية الكلاسيكية. الرجوع إلى قسم التنظيم لدينا هنا توبوبتيون هو الاسم التجاري الذي تديره ليدتراد المحدودة،


جيغوم | سكايب الفوضى: إلى أي مدى سوف تذهب؟


26.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سكايب فعلت الأمور بشكل مختلف. مع خيارات الأسهم سكايب الشركة لديها الحق في ليس فقط إنهاء الخيارات غير المستثمرة، ولكن أيضا تلك المكتسبة.


الأسهم على بابا.


تحميل سكايب والبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء مجانا. احصل على المكالمات الدولية والمكالمات المجانية عبر الإنترنت وسكايب فور بوسينيس على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والجوال.


وهنا كيف كبيرة سيئة الملكية الخاصة شركة فضة يرى سيل.


تحميل صور سكايب في أفضل وكالة تصوير الصور الفوتوغرافية مع الملايين من جودة عالية عالية الجودة، الصور الخالية من الملوك الصور و الصور و الصور.


إغلاق ميكروسوفت سكايب ديل ولكن الأسهم عالقة في - فوربس.


22.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في الأسبوع الماضي، احتفلت غروبم بعيد ميلادها الأول. يوم أمس، أعلنت مجموعة الرسائل النصية التطبيق أن سكايب كان الحصول عليه ل مليون. GroupMe.


سكاي سعر السهم - شركة الأفق الأسهم اقتباس (الولايات المتحدة: بورصة نيويورك.


19.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في مركز ويالثفرونت للمعرفة سكايب، الذي تم الحصول عليه أصبح إنهاء خيارات الأسهم لاعبا اساسيا بين شركات وادي السيليكون.


تحقق من البريد الصوتي عبر سكايب فور بوسينيس والخيارات.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


20 أكتوبر 2018.


تعيين خيارات عامة لجهاز يوس - دعم أوفيس.


قائمة شاملة من الأسئلة حول خيارات الأسهم تحتاج إلى طرح عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة.


كيفية تعطيل سكايب أدس | سوبيرتينتين بلوق.


هذا أمر مثير للصدمة، وبقدر ما أعرف، غير عادية جدا. ننظر في الفقرة الرئيسية في اتفاق خيارات الأسهم. ويأتي في الصفحة 3، وحتى هذه النقطة، كل شيء.


سكايب | مكالمات مجانية للأصدقاء والعائلة.


14.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما فعله شركاء بحيرة الفضة للقضاء على الصحافة السيئة على صفقة سكايب في حين أن تمثل أن خيارات الأسهم كانت & كوت؛ المكتسبة.


بنود الأسهم الأسهم سكايب يغضب السابق - كاو المقدسة!


الدليل المرجعي السريع 4 سكايب فور بوسينيس فور أوبديت أوبتيونس للحصول على برامج التدريب، اتصل بمركز التدريب على الكمبيوتر (كتك) على الرقم 358-1111 أو قم بزيارة موقع كتك.


خيارات الأسهم - متجر ميكروسوفت.


24.06.2018 & # 0183؛ & أمب؛ 32؛ هل قصة كيف انتهى موظفو سكايب خيارات الأسهم التي لا قيمة لها الوضع المشترك؟


خيارات سكايب لعملنا - مجتمع ميكروسوفت.


08.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ سكايب تعلمون وتحب لديه تصميم جديد تماما، سوبر تشارج مع طن من الميزات الجديدة وطرق جديدة للبقاء على اتصال مع الناس يهمك أكثر من غيرها.


خطة سكايب لمخزون الموظفين من سكايب: هنا السبب في ذلك.


بعد 50 يوما من الهجمات، هاكر مجموعة لولزسيك يدعو ذلك الإقلاع.


يتم انتقاد سكايب لإنهاء الموظفين مباشرة قبل إغلاق اكتساب مايكروسوفت، والناس يفترضون انهم يفعلون ذلك للحفاظ على قيمة هؤلاء الموظفين خيارات الأسهم. وتتجاوب استجابة سكايب مع القول بأن الموظفين قد أطلقوا لأنهم لم يكونوا موظفين جيدين، وأن قيمة الأسهم لا تذكر ولا تؤثر على عملية صنع القرار.


حسنا. ولكن الأمر يزداد سوءا.


الموظفين ليسوا قادرين حتى على الحفاظ على الجزء المكتسب من خيارات الأسهم الخاصة بهم. إن الغالبية العظمى من خيارات األسهم الممنوحة للشركات الناشئة لها فترة استحقاق، وعادة ما تكون أربع سنوات، مع تخصيص أجزاء من تلك الخيارات خالل تلك الفترة األربعة) أو أيا كانت (. إذا تم منح الخيارات يمكنك ممارسة لهم، ودفع ثمن الأسهم وتملك هذا المخزون. على الأقل هذه هي الطريقة التي تم بها الأمور على مدى عقود.


فعلت سكايب الأشياء بشكل مختلف. مع خيارات الأسهم سكايب الشركة لديها الحق في ليس فقط إنهاء الخيارات غير المستثمرة، ولكن أيضا تلك المكتسبة. وأي خيارات مكتسبة تم ممارستها (بمعنى أنك تدفع نقدا لهم) والتي تحولت إلى أسهم فعلية يمكن ببساطة أن تستردها الشركة بالسعر الذي دفعته، بغض النظر عن قيمتها الحالية.


وفيما يلي اللغة ذات الصلة في اتفاقية منحة خيار الأسهم. ويشير إلى اتفاق شراكة الإدارة التي ليست علنية وليس من الواضح إذا كان الموظفين من أي وقت مضى أن نرى ذلك (تخميني ليس):


إذا كان من الواجب إعادة شراء الأسهم العادية التي تصدر لهذا المشارك، وفقا لممارسة الخيار أو إسناده إلى هذا المشارك بموجب أي جزء من الخيار الذي يعهد إليه بعد ذلك، فيما يتعلق بإنهاء عمل المشترك، يجب أن يكون مطلوبا من ممارسة خياره المكتسب وأي أسهم عادية صادرة فيما يتعلق بهذه الممارسة تخضع لإعادة الشراء والأحكام الأخرى في اتفاقية الشراكة الإدارية.


وهنا الرسالة التي تلقىها الموظف عند إنهائه:


إن شبكة سي إن إن تدعو اللغة "غير مفهومة عمدا". وتوافق رويترز، مضيفا أن سكايب "شريرة".


إليك ما يجري.


هذه ليست المرة الأولى التي رأيت خطة خيار الأسهم مثل هذا. أنا فعلا عملت لشركة مرة واحدة التي تستخدم نفس الآلية. لقد حفرت الشرط من هذا الاتفاق، الذي احتفظ به لأنه كان جريئا جدا. وهنا البند ذات الصلة - يقول الكثير من نفس وثائق سكايب ولكن بلغة أكثر قليلا مفهومة:


في حالة إنهاء اشتراك الموظف أو المشارك التنفيذي أو أحد المشاركين الاستشاريين في العمل أو مدة الخدمة أو الاتفاق الاستشاري لأي سبب من الأسباب، يقدم هذا الخيار فورا إلى الشركة بيع جميع الأسهم المشتركة المملوكة من قبل الشركة (أوبتيوني) التي تم إصدارها أو قد تصدر للمختار عند ممارسة الخيارات بسعر يعادل سعر ممارسة هذه الأسهم العادية. وسيكون هذا العرض غير قابل للإلغاء حتى اليوم الذي يبلغ 120 يوما من تاريخ الإنهاء. يكون للشركة خيار) وليس التزام (بشراء هذه األسهم العادية. إذا قبلت الشركة عرض بيع األسهم العادية من قبل الشركة، فإن الشركة ستقوم بشراء هذه األسهم العادية مقابل مقابل نقدي.


حتى الآن تلك الشركة التي عملت منذ فترة طويلة كانت المثال الوحيد لهذا النوع من الحكم الاسترداد التي كنت قد سمعت من أي وقت مضى. والسبب في أن الشركة أضافت أن هذا الشرط هو أنهم لا يريدون أي مساهمين خارجيين، بمن فيهم الموظفون السابقون. إذا كان هناك حدث السيولة، ودفع غرامة، وحصل الموظفين على رأس السهم الصعودي. ولكن إذا تركوا أو تم إطلاقهم قبل حدث سيولة، لم يحصلوا على شيء.


ولا يوجد سوى سببان حقيقيان للقيام بذلك. الأول هو أن الشركة تتوقع فترة طويلة من كونها خاصة ولا تريد التعامل مع المساهمين الخارجيين. والثاني هو أنهم لا يريدون التخلي عن الكثير من الأسهم في خيارات الأسهم. وبما أنهم يستطيعون استعادة خيارات أي شخص يغادر، يمكنهم إعطاء العدالة بحرية أكبر للموظفين القادمين على متن الطائرة.


هناك مقايضة، بطبيعة الحال. إذا كان الموظفون يفهمون ما يوقعون عليه، فسيحتاجون إلى المزيد من التعويضات للعمل هناك - أي راتب نقدي أعلى أو خيارات إضافية للطن. لأنهم يعرفون احتمال دفع تعويضات صغيرة جدا.


إذا، على سبيل المثال، تم تنظيم خطة خيار الفيسبوك بهذه الطريقة. كل الرجال الأوائل الذين تركوا وأسسوا شركات مثل كورا وأسانا لن يكونوا قد حققوا أي أموال على الإطلاق (المليارات من الدولارات من حيث القيمة ستتدفق مرة أخرى إلى الفيسبوك). لم يكن العديد من الملياردير شون باركر، الذي كان رئيسا للفيسبوك لفترة من الوقت، مليارات الدولارات. أو أي نوع آخر من الملياردير.


حقيقة أن سكايب اعتمدت هذه الخطة في المقام الأول ليست في حد ذاتها "الشر". لكنها فعلت أمرين خاطئين من ما يمكنني أن أقول.


أولا يبدو أن الموظفين لم يكن لديهم فكرة عما كانوا التوقيع وربما كانوا يتوقعون أن يكون خيار نوع الأسهم العادية صفقة أن الجميع في وادي السليكون فعلت على مدى عقود. إذا لم تكن سكايب واضحة وضوح الشمس معهم، وشرحت في اللغة البشرية العادية التي فهمها، ثم تضلل هؤلاء الموظفين عمدا. كان سكايب حافزا لجعل الأمور غير واضحة، لأن الموظفين سوف يطلبون المزيد من التعويض إذا فهموا. حقيقة أن الموظفين مندهشون جدا من أن هذا يحدث يشير إلى أنهم لم يفهموا الاتفاق. هذا هو ما يدعو المحامين الاحتيال.


الشيء الثاني الذي فعلته سكايب هو عدم التنازل عن هذا الشرط مع الاستحواذ الذي يلوح في الأفق. يمكن للشركة أن تنكر طوال اليوم أنها أطلقت هؤلاء الموظفين لسبب، وليس لإنقاذ بضعة دولارات على خيارات الأسهم. ولكن المظهر هو العكس تماما.


يجب على هؤلاء الموظفين ببساطة تعيين محام لمقاضاة سكايب. هناك مطالبة غش صالحة استنادا إلى ما أراه، و "الغلاف الجوي" (كيف يصف المحاميون الحقائق غير ذات الصلة قانونا حول القصة التي يمكن مع ذلك التأثير على القاضي وهيئة المحلفين) رهيبة لسكايب. كما يجب على سكايب إنهاء هذه الصفقة. تخميني هم أنهم مجرد تسوية فورا ودفع على جزء من خيارات الأسهم.


الحصول على استعداد لمزيد من هذا.


أراهن أن عشرات من المحامين وأصحاب رؤوس الأموال والمديرين التنفيذيين، والآن أنهم على بينة من هذا، يفكرون "همم، وليس فكرة سيئة. وعلينا أن نفعل ذلك ". وطالما كانت واضحة وضوح الشمس في اتصالاتها مع الموظفين الجدد أن خيارات الأسهم هذه، والتي هي بالفعل لقطة طويلة، من المرجح أن تكون لا قيمة لها، وربما هم في الواضح من الناحية القانونية. ثم الأمر متروك للموظفين لاتخاذ موقف. أم لا.

Comments

Popular posts from this blog

اتفاقية تداول الخيارات

أوبتيونرسو نسبة المبادلة

تم تصميم خيارات الأسهم كطريقة دفع ل