كوانتي استراتيجيات التداول الكتب


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


من قبل مايكل هالز مور في 7 يونيو، 2018.


وعادة ما ينظر إلى التداول الخوارزمي كمنطقة معقدة للمبتدئين للحصول على السيطرة عليها. وهو يغطي مجموعة واسعة من التخصصات، مع جوانب معينة تتطلب درجة كبيرة من النضج الرياضي والإحصائي. وبالتالي فإنه يمكن أن يكون بعيدا عن وضع ل أونينياتد. في الواقع، المفاهيم العامة هي واضحة لفهم، في حين يمكن تعلم التفاصيل بطريقة تكرارية ومستمرة.


جمال التداول الخوارزمي هو أنه ليست هناك حاجة لاختبار تلك المعرفة على رأس المال الحقيقي، كما توفر العديد من السمسرة محاكاة السوق واقعية للغاية. وفي حين أن هناك بعض التحذيرات المرتبطة بهذه النظم، فإنها توفر بيئة لتعزيز مستوى عميق من الفهم، مع عدم وجود مخاطر رأس المال على الإطلاق.


السؤال المشترك الذي أتلقى من قراء كوانتستارت هو "كيف أبدأ في التداول الكمي؟". لقد كتبت بالفعل دليل المبتدئين في التداول الكمي، ولكن مادة واحدة لا يمكن أن نأمل في تغطية تنوع هذا الموضوع. وبالتالي قررت أن أوصي المفضلة للمبتدئين التداول الكمي الكتب في هذه المقالة.


المهمة الأولى هي الحصول على نظرة عامة قوية للموضوع. لقد وجدت أنه من الأسهل بكثير لتجنب المناقشات الرياضية الثقيلة حتى يتم تغطية الأساسيات وفهمها. أفضل الكتب التي وجدت لهذا الغرض هي كما يلي:


1) التداول الكمي من قبل ارنست تشان - هذا هو واحد من بلدي الكتب المالية المفضلة. يوفر الدكتور تشان لمحة عامة كبيرة عن عملية إنشاء "التجزئة" نظام التداول الكمي، وذلك باستخدام ماتلاب أو إكسيل. انه يجعل الموضوع ودود للغاية ويعطي الانطباع بأن "يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك". على الرغم من أن هناك الكثير من التفاصيل التي يتم تخطي أكثر (أساسا للإيجاز)، والكتاب هو مقدمة كبيرة لكيفية عمل التداول حسابي. ويناقش الجيل ألفا ("نموذج التداول")، وإدارة المخاطر، ونظم التنفيذ الآلي واستراتيجيات معينة (وخاصة الزخم ومتوسط ​​العائد). هذا الكتاب هو المكان المناسب للبدء. 2) داخل الصندوق الأسود من قبل ريشي K. نارانغ - في هذا الكتاب يوضح الدكتور نارانغ بالتفصيل كيف يعمل صندوق التحوط الكمي المهنية. هو ضارية في مستثمر والدهاء الذي يدرس ما إذا كان الاستثمار في مثل هذا "الصندوق الأسود". وعلى الرغم من أن هذا التاجر يبدو غير ذي صلة بتاجر التجزئة، فإن الكتاب يحتوي بالفعل على ثروة من المعلومات حول كيفية تنفيذ نظام تداول كمي "سليم". على سبيل المثال، يتم توضيح أهمية تكاليف المعاملات وإدارة المخاطر، مع أفكار حول مكان للبحث عن مزيد من المعلومات. العديد من التجار ألغو التجزئة يمكن أن تفعل جيدا لاختيار هذا حتى ونرى كيف 'المهنيين' تنفيذ تجارتهم. 3) تجارة خوارزمية & أمب؛ دما باري جونسون - عبارة "التداول الخوارزمي"، في الصناعة المالية، عادة ما تشير إلى خوارزميات التنفيذ التي تستخدمها البنوك والسماسرة لتنفيذ الصفقات الفعالة. أنا استخدم المصطلح لتغطية ليس فقط تلك الجوانب من التداول، ولكن أيضا التداول الكمي أو المنهجي. هذا الكتاب هو أساسا عن السابق، التي كتبها باري جونسون، وهو مطور البرامج الكمي في بنك الاستثمار. هل هذا يعني أنه لا فائدة لكمية التجزئة؟ على الاطلاق. امتلاك فهم أعمق لكيفية عمل التبادلات و "المجهرية السوق" يمكن أن تساعد بشكل كبير على ربحية استراتيجيات التجزئة. على الرغم من كونه تومي الثقيلة، فإنه يستحق التقاط.


وبمجرد استيعاب المفاهيم الأساسية، من الضروري البدء في وضع استراتيجية تجارية. ويعرف هذا عادة باسم مكون نموذج ألفا لنظام التداول. استراتيجيات واضحة للعثور على هذه الأيام، ولكن القيمة الحقيقية تأتي في تحديد المعلمات التداول الخاصة بك عن طريق البحث واسعة النطاق و باكتستينغ. وتناقش الكتب التالية أنواعا معينة من أنظمة التداول والتنفيذ وكيفية تنفيذها:


4) التداول حسابي من قبل إرنست تشان - هذا هو الكتاب الثاني من قبل الدكتور تشان. في الكتاب الأول انه استحى الزخم، يعني ارتداد وبعض استراتيجيات عالية التردد. يناقش هذا الكتاب هذه الاستراتيجيات بعمق ويقدم تفاصيل مهمة للتنفيذ، وإن كان ذلك مع تعقيدات رياضية أكثر مما كان عليه في الأول (مثل مرشحات كالمان، ستاتيوناريتي / كوينغغراتيون، كادف وغيرها). الاستراتيجيات، مرة أخرى، والاستخدام المكثف ل ماتلاب ولكن يمكن تعديلها بسهولة رمز ل C ++، بيثون / الباندا أو R لأولئك الذين لديهم خبرة البرمجة. كما يوفر التحديثات على أحدث سلوك السوق، كما كتب أول كتاب بضع سنوات إلى الوراء. 5) التداول والتبادلات من قبل لاري هاريس - يركز هذا الكتاب على المجهرية السوق، والتي أشعر شخصيا هي منطقة أساسية للتعرف عليها، حتى في المراحل الأولى من التداول الكمي. السوق المجهرية هو "العلم" لكيفية تفاعل المشاركين في السوق والديناميات التي تحدث في كتاب النظام. ويرتبط ارتباطا وثيقا بكيفية عمل التبادلات وما يحدث فعلا عند وضع التجارة. هذا الكتاب هو أقل عن استراتيجيات التداول على هذا النحو، ولكن أكثر عن الأشياء لتكون على بينة من عند تصميم أنظمة التنفيذ. العديد من المهنيين في مجال التمويل الكم يعتبر هذا ككتاب ممتاز وأنا أيضا أوصي به للغاية.


في هذه المرحلة، كمتاجر التجزئة، سوف تكون في مكان جيد للبدء في البحث عن المكونات الأخرى لنظام التداول مثل آلية التنفيذ (وعلاقتها العميقة مع تكاليف المعاملات)، فضلا عن المخاطر وإدارة المحافظ. وسوف أضع الكتب لهذه المواضيع في مقالات لاحقة.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


كتب التداول كوانت.


الرجاء تحديد الفئة:


كوانت ترادينغ ماشين ليارنينغ التاريخ العام R بيثون C ++ البرمجة فين الرياضيات وظائف التحوط صناديق مدونينا.


وتنظم هذه الفئة من قبل: كريس لونغمور من روبوت الثروة.


كريس هو مهندس سابق وصندوق التحوط الكمي. أسس كوانتيفي بارتنرز أند روبوت ويالث، وكلاهما يسهل السعي وراء هوسه مع تعلم الآلة وتداول الخوارزمية.


(*) لاحظ أن كتب كوانت ستارت & # 8217 لا تتوفر إلا من موقعه على الويب. نحن لا ينتمي مع كوانت البداية، ولا تعويض عن هذا الارتباط. نحن ببساطة التمتع تعزيز عمل الخير.


كتب برعاية أفضل:


يتم تنظيم هذه الكتب من قبل أعلى تصنيف المؤلفين في مجتمعنا:


عندما كنت امر من خلال هذه الصفحة، والأمازون ينزل بضع شيقل طريقنا. ليس هناك تكلفة إضافية بالنسبة لك، وانها وسيلة رائعة لإظهار حبك للالكونتوكريسي.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018-2018 & ميدوت؛ تصميم الموقع من قبل: ديناميك الثنائي.


التداول الكمي.


الاستثمار الكمي والأفكار التجارية، والبحث، والتحليل.


الاثنين، 15 يونيو، 2009.


كتاب جيد للتجار الكمي.


10 تعليقات:


الكتاب عبارة عن مجموعة من الاستراتيجيات الأمثل. رمي في ما يكفي من القواعد التقنية في ن أو غا ومحددة للعثور على مجموعة من الاستراتيجيات مربحة. منحها يمكن أن تشكل أساسيات لأفكارك الخاصة (مرحبا؟ يعني إرجاع أي شخص؟). بالإضافة إلى ذلك، تم / لاري كونورس العمل مليء التناقضات. التقدم بحذر.


N N، هل تعتقد أن هناك أي أنظمة التداول التي تعمل؟


مرحبا إرنست. أنا فقط قرأت كتابك وتجد أنها مثيرة جدا للاهتمام. أنا مهتم حاليا لمعرفة المزيد عن التداول التقلب. هل يمكن أن تنصحني كتاب أو بعض الوثائق حول هذا الموضوع؟ ما هي تجربتك حول هذا الموضوع؟


شكرا على تعليقك. لدي خبرة قليلة في تداول الخيارات الحسابية، لذا لا يمكن أن تساعدك حقا هناك. ربما يمكن للقراء الآخرين هنا تقديم بعض الاقتراحات؟


ري فول ترادينغ، راجع كتاب "آوان سنكلير" الرائع:


شكرا جزيلا على اقتراح هذا الكتاب!


(1) عودة إلى متوسط ​​تجارة سوينغ قصيرة الأجل كما هو موضح في لاري كونورس & # 39؛ كتاب: طويلة في حين أن السوق هو ذروة البيع والاتجاه هو ما يصل؛ قصيرة في حين أن السوق هو ذروة الشراء والاتجاه إلى أسفل.


(2) الاتجاه على المدى المتوسط ​​النظام التالي: طويلة في حين أن الاتجاه هو ما يصل. قصيرة بينما هو أسفل.


ومن الصعب مقارنة نظامين يرد وصفهما في هذه المصطلحات العامة. هناك بالطبع سيئة سيئة-استراتيجيات العودة، تماما كما أن هناك استراتيجيات جيدة تتجه. بشكل عام، فمن الأسهل العثور على استراتيجيات جيدة عائد متوسط ​​من استراتيجيات الزخم جيدة على الرغم من.


لقد قمت باختبار نظام 5SMA-2RSI الموصى به على موقع ترادينغماركيتس (ب / t باستخدام تيشنيفيلتر) ويبدو أنه يعمل بشكل جيد بشكل معقول، إذا كنت لا تفكر في الكثير من الصفقات الربحية الصغيرة التي قد تحصل على أكل من قبل العمولات وتتطلب حفظ السجلات الضخمة لأغراض ضريبية. وهو يعمل بشكل أفضل إذا قمت بتوسيع نطاق الموقف (أنا لم أحسب كيفية القيام بذلك حتى الآن في تفب).


أعلى 5 كتب للمبتدئين للتجارة الخوارزمية.


أعلى 5 كتب للمبتدئين للتجارة الخوارزمية.


إن التداول الخوارزمي يكتسب شعبية كما يثبت نفسه في عالم التداول. وهو ينطوي على أنظمة التداول التي تعتمد على الرياضيات والبرامج المحوسبة لإخراج استراتيجيات مختلفة في التداول. وتشمل بعض بيانات الإخراج التوقيت والسعر والحجم، المحسوبة لإنتاج تعليمات التداول المثلى. وكثيرا ما تستخدم هذه الاستراتيجية كاستراتيجية استثمار أو في التجارة، تكتسب زخمها السرعة كما تثبت نفسها في السوق.


وبحلول عام 2006، كان الدافع وراء ثلث جميع صفقات الأسهم في أوروبا والولايات المتحدة بشكل كامل خوارزميات، مع تسلق هذا العدد على قدم وساق كل عام.


ويمكن أيضا أن تستخدم التداول الخوارزمية من قبل الأفراد الذين يرغبون في التداول ولكن ليس لديهم التدريب العملي على الخبرة الحقيقية، أو العثور على الأرقام لتكون ساحقة. المزيد والمزيد من الناس يسألون كيف يمكن أن تبدأ في التداول الخوارزمية، وهناك عدد لا بأس به من الكتب الجيدة في السوق التي يمكن أن تكون مفيدة في فهم المصطلحات وبناء الثقة اللازمة للدخول في عالم التداول.


5 أعلى الكتب في السوق للتداول حسابي هي كما يلي -


داخل الصندوق الأسود بواسطة ريشي K نارانغ.


هذا الكتاب هو أفضل اختيار لدينا في أفضل 5 كتب في السوق بسبب الاستعراضات الممتازة من الناس من جميع مناحى الحياة الذين يدعون أنه مع عدم وجود مساعدة إلى جانب المواد المعروضة في الكتاب، كانوا قادرين على بدء بثقة التداول باستخدام المبادئ من الخوارزمية. بعض من أبرز من كتابه ما يلي:


هياكل النظام الكمي المشترك كيف التقاط الصور ألفا التداول عالي التردد والبنية التحتية التي تدعمه كيفية تقييم مديري الكميات واستراتيجياتهم.


ويوصف هذا الكتاب بأنه مفهومة بسهولة وسهلة الفريدة لمتابعة. خط حقيقي من المعلومات الهامة لأي مبتدئ في عالم التجارة، وسوف يكون من الصعب العثور على كتاب أفضل لتبدأ مع.


تجارة خوارزمية و دما من قبل باري جونسون، ويدعي نفسه مقدمة لاستراتيجيات التداول المباشر الوصول.


نوصي هذا الكتاب للحصول على الرسوم التوضيحية الأدبية بسيطة من استراتيجيات التداول إلى جانب الأمثلة والأرقام، والتي تسمح للقارئ أن يفهم بوضوح وظيفة سيناريوهات التداول. جونسون تبذل قصارى جهدها لشرح المتغيرات التي تحدد الأسعار والسيولة وأثر السوق والتقلب. انه يتيح للقراء مراجعه واسعة وملخصات إغلاق كل فصل، والتي تجعل إضافة غرامة إلى الكتاب. ودعا "نموذج الوضوح" من قبل القراء، وتظهر خوارزمية للتجارة و دما في الوقت المناسب لتوحيد شخص عادي مع عملية معقدة.


بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة من قبل كيفن ديفي.


كتبه تاجر مؤهل جيدا، من ذوي الخبرة، ديفي يفعل أكثر من إعطاء القواعد والأمثلة، على الرغم من أنها في هناك أيضا. في كتابه، يكشف ديفي استراتيجيته الشخصية التي فازت به في بطولة كأس العالم للتجارة الآجلة. الكتاب غير مفترضة وجذابة. أنه يحتوي على المشورة في العالم الحقيقي وسهولة فهم الاتجاه. من مؤلف الذي يجعل حياته فعلا في ما يحاول بيع هنا، وهذا الكتاب هو ملهم ودينامية. ديفي يعرف كيف يتحدث الكلام، لكنه يذهب خطوة أبعد ويظهر جمهوره أنه يمكن أن مجرد المشي بسهولة المشي، وقال انه يفعل. الاستعراضات القراء يقول الكتاب يستحق كل قرش يكلف. معظمها تشير إلى أنها استثمار أو دفعة أولى من الإيرادات القادمة.


خوارزمية التداول: استراتيجيات الفوز والأساس المنطقي لها من قبل إرني تشان.


هذا الكتاب الثاني على التداول الخوارزمية من قبل تشان ديلفس أعمق مما فعله الأول، التداول الكمي. وفي حين حظي التدريب الكمي بقبول جيد من جانب جمهوره، لم يكن مركز التنسيق الرئيسي لديه مطلقا حول استراتيجية التداول. جلبت ردود الفعل القارئ عن كتابة هذا الكتاب الثاني، الذي يجلب حقا المنزل استراتيجية عملية ومفيدة التي تجلب النتائج في السوق. هذا الدليل العملي أكثر يحتوي على أمثلة واسعة من الاستراتيجيات التي تشان نفسه قد نفذت، جنبا إلى جنب مع البصيرة الفريدة التي يمكن أن تأتي فقط من شخص قضى قدرا كبيرا من التداول الوقت. قراءة مثيرة للاهتمام، تجارة خوارزمية تكشف عن مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات بما في ذلك -


كيفية اختيار منصة التنفيذ الآلي الصحيح تقنيات بسيطة لتداول المحافظ التي تعيد متوسط ​​استراتيجيات عائد مضادة للأسهم استراتيجيات الزخم أحدث.


يأخذ كتاب تشان في الاعتبار أن الرياضيات والبرمجيات هي اللغات الأساسية للتجارة الخوارزمية، ولا تحيد بعيدا جدا عن هذا الفهم في أي وقت على طول الطريق.


تجارة 1 ساعة: كسب المال مع استراتيجية بسيطة واحدة، ساعة واحدة يوميا من قبل بريان أندرسون.


هذا الكتاب هو مختلف قليلا من بقية لدينا يختار كبار في أن الأربعة الآخرين تذهب حقا إلى عمق وشرح العديد من الاستراتيجيات المعنية وتحت تصرفكم في التداول حسابي. هذا واحد لا، ولكن ما يفعله، فإنه يفعل بشكل جيد. الكاتب بريان أندرسون كان في اللعبة التجارية لسنوات عديدة، وقد جعلت في ذلك الوقت فقط عن كل خطأ يمكن أن تكون مصنوعة، وظهرت على الجانب الآخر بنجاح. هدفه هو إنقاذ القارئ من تلك الأخطاء، ولفت انتباههم إلى صيغة التجارة بسيطة ولكنها فعالة يستخدم الآن. على الرغم من أنه ليس صيغة سريعة الغني، فقد أثبت أنه يعمل. فإنه يأخذ نوع الشخص الذي هو على استعداد للعمل الشاق، ويمكن أن تلتزم الانضباط العقلي الذي يلزم للنجاح. قراء أندرسون في الاتفاق على أنه في حين مختلفة قليلا من الناحية النظرية، وهذا الكتاب لديه استراتيجية الفوز. ويوصى بشدة من قبل الشخص العادي ورجل الأعمال على حد سواء.


في حين أن استخدام الكتب السمعة مثل هذه يمكن أن تعزز تجربة التداول وبالتأكيد تعطيك معرفة أفضل والبصيرة في عالم التجارة، فمن الضروري دائما أن نأخذ في الاعتبار أن لا صيغة واحدة هو خداع واقية. لا شيء هو ضمان للنجاح. مع زيادة التدريب العملي على الخبرة والمشورة كبيرة من الايجابيات، جنبا إلى جنب مع العمل الشاق والتفاني، فمن الممكن لبناء محفظة في التداول. هذه الكتب سوف تعطيك دون شك أفضل ميزة ممكنة.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


البكم & # 8217؛ ق دليل: أفضل 10 كتب رأس المال الاستثماري.


البكم & # 8217؛ ق دليل: 9 أفضل صاحبة المشاريع الكتب في كل العصور.


البكم & # 8217؛ ق دليل: 7 أفضل الكتب المالية الشخصية يجب أن تقرأ.


2 تعليقات.


[& # 8230؛] قراءة أيضا: أعلى 5 كتب مبتدئين للتجارة الخوارزمية [& # 8230؛]


[& # 8230؛] ذات صلة: أعلى 5 كتب للمبتدئين للتجارة الخوارزمية [& # 8230؛]


اترك ردا إلغاء الرد.


دعم هذا الموقع!


المساعدة في الحفاظ على نشاطك المالي على قيد الحياة وتشغيله:


أفضل شيء يمكنك القيام به لمساعدة الموقع خارجا لمشاركة مقال إذا كنت تعتقد شخص تعرفه قد ترغب في ذلك! كما يرجى مثل الاتصالات المالية في الفيسبوك، اتبعني على تويتر وإينستاجرام، تواصل معي على لينكيدين، والاشتراك في النشرة الأسبوعية!


إذا قمت بالنقر فوق إلى الأمازون باستخدام هذا الرابط الجنة المستثمر قبل أن تفعل التسوق الخاصة بك، وهذا الموقع كسب لجنة صغيرة جدا. لا عمل إضافي منك المطلوبة!


وهناك الكثير من العمل يذهب إلى هذا الموقع وراء الكواليس. إذا كنت ترغب في شراء لي القهوة، يمكنك الوصول لي على باي بال هنا.


يمكنك أيضا المساهمة بالطريقة التالية:


تبرع بتك: 1BAh18R4X251wRc9ZTX1HWtpZd2TUyHAd9.


تبرع إيث: 0x5ddd3fe6ffbe8396d9b01cee1e8e5d96c22a8304.


الكتب الأساسية في التداول الخوارزمي.


كيف أتعلم التداول الخوارزمي؟


ما هي الخطوات لبدء التداول ألغو؟


ما هي الكتب الأساسية في التداول الخوارزمي؟


ما هو أفضل معهد ألغو التجاري؟


هذه هي بعض الأسئلة التي تغمر المحافل الشعبية مع التجار الطموحين المبتدئين الطموحين في جميع أنحاء العالم. وهناك نقطة انطلاق جيدة للتاجر وناب يكون لالتقاط كتاب جيد، تزج نفسك، واستيعاب كل ما الكتاب لهذا العرض. هذا المنصب تفاصيل أسفل المجالات الأساسية التي الطموحات يحتاج إلى التركيز على، ويغطي بعض من يقرأ جيدة في كل من هذه الفئات. في نهاية هذا المنصب لدينا أيضا قائمة شاملة من الكتب التي تعتبر قراءة جيدة في هذا المجال.


تفاصيل المجهر السوق كيف التجارة / التبادلات تحدث في الأسواق، وأنها ديلفس على المشاركين في السوق، وأساليب التداول والسيولة واكتشاف الأسعار وتكاليف المعاملات الخ المجهرية السوق مفيد في تطوير نظم التداول حسابي، وبالتالي، المعرفة السليمة من المجهرية السوق هو المهم ومتطلب سابق للتجار عالية التردد، وصناع السوق. في ما يلي بضع قراءات مهمة & # 8211؛


الكتاب هو قراءة جيدة لأي شخص مهتم في فهم طريقة عمل الأسواق. والهدف الرئيسي من الكتاب كما ذكره المؤلف هو فهم أصول خصائص جودة السوق مثل السيولة وتكاليف المعاملات والأسعار الإعلامية والتقلبات وأرباح التداول. ويوضح الكتاب أيضا كيفية تأثير هيكل السوق - قواعد التداول ونظم المعلومات على خصائص السوق المذكورة أعلاه.


يوفر هذا الكتاب دليلا شاملا للعمل النظري في البحوث المجهرية السوق و هو قراءة أساسية لتاجر عالية التردد.


الكتاب يقدم القراء إلى القضايا العامة والمشاكل في المجهرية السوق، ومزيد من ديلفس على نماذج المخزون، والنماذج القائمة على المعلومات، ونماذج التاجر الاستراتيجي من التجار مطلعة وغير مدروسة. وتشرح الفصول الختامية في الكتاب العلاقة بين المعلومات وعملية السعر والسيولة والعلاقة بين الأسواق.


استراتيجيات التداول حسابي تشكل جوهر التداول الكمي. من المهم أن نعرف عملية تطوير الأنظمة التجارية وتنفيذها في الأسواق. لقد اخترنا الكتابين الشعبيين التاليين على التداول الخوارزمي.


هذا الكتاب هو دليل عملي لاستراتيجيات التداول الخوارزمية التي يمكن تنفيذها من قبل كل من تجار التجزئة والمؤسسات. وقد غطى الدكتور ارنست تشان مجموعة واسعة من الاستراتيجيات البسيطة والخطية في هذا الكتاب.


يبدأ الكتاب بفصل عن الاختبار الخلفي والتنفيذ الآلي، ومن ثم يغطي استراتيجيات العائد المتوسط ​​وتنفيذها للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات والعقود الآجلة. وقد خصص الدكتور إرنست تشان أيضا فصول في كتاب لاستراتيجيات الزخم اليومية والحظية. ويختتم الكتاب بفصل عن إدارة المخاطر.


ويغطي الكتاب تقنيات إحصائية متعددة للكشف عن & # 8220؛ السلاسل الزمنية & # 8221؛ ومتوسط ​​العائد أو الاستقرارية، وكشف التكامل المشترك لمحفظة من الأدوات. وقد تم شرح تقنيات بسيطة لتداول المحافظ المتوسطة العودة مثل الخطية، بولينجر باند، وكالمان مرشح من قبل المؤلف في الكتاب.


في القسم الخاص بالاستراتيجيات القائمة على الزخم، يقوم الدكتور إرنست تشان بتفصيل الدوافع الرئيسية الأربعة للزخم في الأسهم والعقود الآجلة، والاستراتيجيات القائمة على السلاسل الزمنية والزخم المقطعي. وقد تم أيضا تغطية استراتيجيات الزخم الأحدث القائمة على الأحداث الإخبارية والمشاعر، صناديق الاستثمار المتداولة، وتدفق النظام، وتجارة عالية التردد في الكتاب.


هذا الكتاب هو دليل شامل على التداول حسابي والوصول المباشر إلى السوق (دما) للتجار بيع وبيع الجانب. يحتوي الكتاب على فصول مفصلة حول مواضيع مثل الأوامر، خوارزميات التداول (تواب، فواب، نقص التنفيذ، والنقص التكيفي وما إلى ذلك)، وتكاليف المعاملات، وتكتيكات تنفيذ الاستراتيجية، واستراتيجيات التداول المتقدمة، وغيرها من الموضوعات المختلفة.


كتب للإحصاء & أمب؛ الاقتصاد القياسي.


في مجال التجارة التنافسية بشكل متزايد، والرياضيات والإحصاءات توفر أدوات قوية جدا للنجاح في التجارة المنهجية. وتستخدم نظم التداول تحليل السلاسل الزمنية وغيرها من النماذج الإحصائية للتنبؤ بالأسواق وتداولها. المعرفة السليمة من الرياضيات والإحصاءات هي المهارة الأساسية التي تريدها الشركات الكمية تبحث لتوظيف المجندين الجدد. الكتب التالية هي قراءة جيدة للبدء.


يقدم هذا الكتاب مقدمة واضحة وموجزة للإحصاءات والاقتصاد القياسي. الكتاب يعتمد نهج حل المشكلة. وتشمل الموضوعات التي يغطيها الكتاب جزء النظرية، والمبادئ، ويتضح تماما مع الأمثلة. ويغطي الكتاب العديد من المشاكل النظرية والعملية مع حلول مفصلة خطوة بخطوة.


الكتاب هو مقدمة ممتازة لنماذج الاقتصاد القياسي وتطبيقاتها على النمذجة والتنبؤ البيانات المالية سلسلة زمنية.


ويغطي الكتاب مواضيع مهمة مثل تحليل سلسلة الوقت الخطي، نماذج غير الخطية، تحليل سلسلة زمنية متعددة المتغيرات، تحليل البيانات عالية التردد، يكا، نماذج الفضاء والفضاء، كالمان تصفية وغيرها من المواضيع. يتم استخدام أمثلة تجريبية لإثبات تطبيق المواضيع التي يغطيها الكتاب.


كتب للتحليل الفني.


التحليل الفني والمؤشرات الفنية تجد استخدام واسع جدا في التداول. ويمكن استخدام المؤشرات الفنية كمرشحات إضافية في استراتيجيات التداول الكمي من قبل كوانتس. وتوجد المؤشرات الفنية أيضا في نماذج التعلم الآلي التي تستخدم فيها كمدخلات في النموذج.


ويعتبر الكتاب الكتاب المقدس للتحليل الفني. يقدم الكتاب نظرة عميقة على التحليل الفني للأسواق المالية وقد كتب بلغة بسيطة وسهلة الفهم من قبل المؤلف. فمن المستحسن قراءة لتجار اليوم وكذلك للمستثمرين على المدى الطويل.


ويغطي الكتاب بناء المخطط، والمفاهيم الأساسية للاتجاه، وأنماط الانعكاس، والمتوسطات المتحركة، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات سوق الأوراق المالية، والمؤشرات الفنية المتقدمة، وحجم وفتح الاهتمام، ومواضيع أخرى مختلفة.


الكتاب هو قراءة جيدة على التحليل الفني والأمثلة العملية موضح في الكتاب يمكن تطبيقها في التجارة العالمية الحقيقية. ويتألف الكتاب من ثلاثة أجزاء: الجزء الأول تفاصيل أساليب تحديد الاتجاه، ويصف الجزء 2 هيكل السوق، ويناقش الجزء 3 الجوانب الأخرى لتحليل السوق.


ويرى صاحب البلاغ أن هناك علاقة تقريبية بين موثوقية المؤشرات التقنية والفترة الزمنية التي يجري رصدها. وبالتالي، فإن معظم النقاش في الكتاب موجه نحو الاتجاهات المتوسطة الأجل والطويلة الأجل. كما تقدم الكتب نصائح عملية لتفادي الإشارات الكاذبة والمتناقضة التي قد تنشأ في فترات زمنية قصيرة.


كتب لتجارة الخيارات.


الخيارات والعقود الآجلة هي الأدوات المتداولة بشكل كبير في الأسواق. أصبح تداول الخيارات متطورة للغاية ومن المهم حقا للتطلعات كوانتس والتجار أن يكون لديهم فهم سليم للتذبذب والإغريق، واستراتيجيات الخيارات المختلفة. لقد أدرجنا الكتب التالية التي هي جيدة يقرأ على خيارات.


هذا الكتاب هو قراءة أساسية للراغبين في التمويل الكمي. وقد تناول المؤلف مواضيع صعبة مع أمثلة وتفسيرات عديدة. وتغطي الفصول الأولية للكتاب أساسيات عقود المشتقات. في هذا الكتاب، وقد غطت هال مواضيع مختلفة في أسواق الخيارات التي تشمل ميكانيكا خيارات الأسواق، خصائص خيارات الأسهم، خيارات استراتيجيات التداول، بلاك سكولز نموذج ميرتون، خيارات على مؤشرات الأسهم، خيارات العقود الآجلة، والعملات، الإغريق، التقلب يبتسم الخ الكتاب هو قراءة جيدة لأولئك الذين يرغبون في التعرف على تعقيدات الخيارات لتصبح ناجحة في تداول الخيارات.


الكتاب هو قراءة جيدة للتجار والتعامل مع الإجراءات العملية للتحوط من المخاطر من الخيارات القياسية والغريبة، كجزء من الإطار الأكبر لإدارة المخاطر.


ويتألف الكتاب من أربعة أجزاء: الجزء 1 يعرف المجهرية السوق والمنتجات، ويحدد الجزء 2 أساسيات مخاطر الخيار الفانيليا وأدوات القياس، ويصف الجزء 3 مخاطر الخيارات الغريبة، ويوفر الجزء 4 أدوات كمية للتحليل.


ويغطي الكتاب سلوك اليونانيين، والتقلب والارتباط، وتذبذب التجارة والتداول والتحوط الخيارات الغريبة، ومواضيع أخرى مختلفة. وتناقش الموضوعات الرياضية المتقدمة في الجزء الأخير من الكتاب تحت فئة "وحدات".


استنتاج:


وكانت هذه بعض الكتب الأساسية على التداول الحسابي الذي كنا نظن تقاسم مع القراء. للحصول على قائمة أكثر شمولا من الكتب، يمكنك الرجوع إلى حصة الشريحة هنا.


إذا كنت تطمح كم تبحث عن مهنة في التداول الخوارزمي / هفت، كوانتينستي تستضيف ندوة تطوير الوظيفي يوم الأربعاء، 25 يناير 2017 في 6:00 م إست | 6.30 صباحا ست. يوفر هذا البرنامج التعليمي على الويب فرصة فريدة للحضور للتفاعل مع فريق من كوانتس & أمب؛ مطوري هفت على مستوى واحد إلى واحد وأسأل الاستفسارات المتعلقة الوظيفي. تبادل حياتك المهنية المتعلقة الأسئلة وسنحاول قصارى جهدنا لاتخاذ منهم في ويبينار! اضغط هنا للتسجيل.

Comments

Popular posts from this blog

اتفاقية تداول الخيارات

أوبتيونرسو نسبة المبادلة

تم تصميم خيارات الأسهم كطريقة دفع ل